2018 | 08:56 شباط 18 الأحد
"الوكالة الوطنية": الامطار الغزيرة في عكار تسببت بحصول انهيارات بالتربة وتصدع جدران دعم في مناطق عدة من المحافظة | الامطار الغزيرة تسببت بارتفاع منسوب مجاري الانهر في عكار ولا سيما مجرى نهر الاسطوان الذي اقتحمت مياهه الاراضي الزراعية والمنازل لا سيما في خراج بلدة القليعات في سهل عكار | "قوى الأمن": ضبط 521 مخالفة سرعة زائدة أمس وتوقيف 52 مطلوبا بجرائم مخدرات وسرقة وسلب وتزوير واحتيال ودخول خلسة واطلاق نار |

هدية ليدي غاغا لابنة بيونسيه

- الأحد 15 كانون الثاني 2012 - 17:01 -

الشيء المؤكد أنّ ليدي غاغا لا تفوّت فرصة كي يتحدّث الكلّ عنها. وهذه المرة، فالكلّ يتحدّث عن الهدية التي قدّمتها لمولودة بيونسيه بلو إيفي. إذ أهدتها "بادي" مزيناً بـ "الوحش الصغير" شعار ليدي غاغا. وبهذه الهدية، فإنّ نجمة البوب تضمّ ابنة بيونسيه ودجاي زد إلى نادي معجبيها.

وطلبت ليدي غاغا أن ترتدي الطفلة هذه الهدية عندما تأخذها أمّها لحضور أول حفلة لليدي غاغا. وأوردت صحيفة الـ "صن": "غاغا وبيونسيه بقيتا مقرّبتين منذ تعاونهما معاً في دويتو "تلفون".

وحتى لو أنّهما لا تتحادثان دوماً، فإنّهما تتواصلان دوماً بالميل أو بالرسائل القصيرة. وليدي غاغا كانت تعرف جيداً أنّ بيونسيه ستضحك كثيراً حالما تفتح هدية نجمة البوب". من جهتها، اعتبرت ليدي غاغا أنّ بيونسيه ستكون أماً رائعة ومثالية.