2018 | 00:02 شباط 19 الإثنين
المطران عصام يوحنا درويش بإسم أساقفة زحلة والبقاع للوزير جبران باسيل: أعطيت في زمن قصير أبهى صورة عن لبنان الرسالة | اللواء محمد خير تفقد جسر نهر الشلفة الذي يربط قضاء زغرتا بأبي سمراء في طرابلس المهدد بالانهيار بسبب السيول التي غمرته ليل امس وجرفت الاتربة بكثافة | اقدم على عدة عمليات سرقة في بيروت وصيدا... وهذا مصيره |

جينيفر لوپيز ومارك أنطوني يطلقان برنامجاً لترويج الثقافة اللاتينية

- الأحد 15 كانون الثاني 2012 - 07:12 -

ستطلق المغنية والممثلة الأميركية جينيفر لوپيز مع زوجها السابق المغني مارك أنطوني في نهـاية يــناير برنامجا تلفـزيونيا في بلدان أميركا لترويج الثقـافة الموسيقية والشعبية الخاصة بأميركا اللاتينية وسيختتم البرنامج بعرض في لاس فيغاس.
ويصور الزوجان السابقان اللذان أعلنا في يوليو الماضي طلاقهما بعد سبع سنوات من الزواج الــبرنامج التلفزيوني «كي فيفا: ذي تشـوزن» بعد أن جابا أميركا اللاتـيـنية في العام 2011 بحثا عن مـواهب جديدة.

وسيبث هذا البرنامج الذي سجل مسبقا من دون جمهور في الولايات المتحدة واميركا اللاتينية كلها في الوقت نفسه ابتداء من 28 يناير.

وقد اختار البرنامج جينيفر لوپيز ومارك أنطوني ومصمم الرقصات جايمي كينغ 50 فرقة دعيت إلى لوس انجيليس للتصفيات النهائية.

وقال مارك أنطوني لبعض الصحافيين في موقع التصوير «ليس البرنامج مسابقة» مع نظام تصفية أسبوعي يتحكم به الجمهور بل «هو فرصة لتمثل الفرقة بلدها».