hit counter script
شريط الأحداث

أصالة تعترف بأنانيتها وتقرّ بفشل الصلح مع شقيقها

السبت ١٥ كانون الثاني ٢٠١٢ - 08:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعترفت الفنانة السورية أصالة بأنها كانت أنانية مفرطة في فترة ما من حياتها، وأن حبها لذاتها أكثر من حبها لمن حولها من الأهل والأقارب كان سببا في خلافاتها مع أسرتها.
وأقرت بأنها فكرت في خوض تجربة التمثيل، لكنها فشلت في الاختبار الذي خضعت له من قبل زوجها طارق العريان الذي نصحها بالاكتفاء بالغناء.

وقالت أصالة: بعدما تذوقت طعم الشهرة وتغيرت في بعض الأشياء، ظننت أنني الأهم في محيط أسرتي وعائلتي، وتخيلت أن متطلباتي فوق متطلباتهم».

وأضافت «لكنني انتبهت بعد فترة وتراجعت عن الأخطاء التي ارتكبتها تجاه من حولي، واعتذرت لهم جميعا، لأنني كنت أنانية ولم أفكر إلا في نفسي، بل إن حبي لنفسي تفوق على حبي لهم».

وتابعت: «كان من المفترض أن يجعلني حبي لنفسي أشعر بهم أكثر من اللازم، فأنا أعلم جيدا وعن تجربة أن المكانة الكبيرة تجعل الإنسان أحيانا يهتم بنفسه أكثر من الآخرين، لكن لابد إذا حدث ذلك أن يسارع بالاعتذار عن أخطائه في حق الآخرين».

وعبرت أصالة عن شعورها بالندم، قائلة «كلنا بشر وكلنا نخطئ، لكن الأهم أن يأتي الوقت الذي نعترف فيه بأخطائنا».

وعن خلافاتها مع أخيها أيهم نصري، التي وصلت إلى ساحات المحاكم، قالت أصالة «خلافاتي مع أخي جاءت نتيجة قلة اهتمامي به، فأنا أهتم بعائلتي جدا، وعندما يشعر أحد منهم أن هذا الاهتمام يمكن أن يقل أو ينعدم يتحول إلى النقيض ويتعمد إيذائي»، وأضافت «حاولت أكثر من مرة حل الخلافات بيننا لكن للأسف دون فائدة».

  • شارك الخبر