hit counter script

سرج الجمل وقبعات البيسبول على قائمة الهدايا الملكية البريطانية

الجمعة ١٥ كانون الثاني ٢٠١٢ - 13:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ماذا يمكن ان تهدي الشخص الذي يملك كل شيء؟ سرج جمل، فخا للبعوض ومسندا للقبعات مليئا بقبعات البيسبول، كلها هدايا سلمت إلى العائلة المالكة في بريطانيا ضمن رحلتهم إلى خارج البلاد، والتي عرضت في اللائحة الرسمية التي صدرت الثلاثاء الماضي.
وقد نشرت كلارنس هاوس اللائحة السنوية للهدايا، إلا ان متحدثا قال انه لا يمكنه ان يؤكد اذا ما كانت هذه هي اللائحة التي استخدمتها العائلة المالكة نفسها، والتي عرضت وذهبت للتخزين. وتشمل هذه اللائحة الهدايا التي قدمت إلى الأمير وليام وكاثرين، دوقة كمبريدج، وكذلك الأمير تشالز وكاميلا، دوقة كورنوول، من قبل الأفراد والحكومات والهيئات الرسمية.

من بين الهدايا التي تلقاها الأمير وليام ضمن رحلته إلى نيوزيلندا كانت بعض المنحوتات ونقوشات من أجزاء من المباني في كرايستشيرش ومجموعة مختارة من قبعات البيسبول، والكتب والمجوهرات، وحصل على المزيد من القبعات في أستراليا، فضلا عن مجموعة مختارة من قمصان الألعاب الرياضية وسترات الكريكيت، وبعض الأعمال الفنية الأصلية.
وفي شهري حزيران وتموز، سافر وليام وكاثرين معا الى كندا والولايات المتحدة، ضمن زيارتهما الرسمية الأولى كزوجين في الجولة الملكية، هناك تلقى وليام الهدايا، فحصل على خوذة طيران من قبل القوات الجوية الكندية والدوريات الحارس الكندي، وحصلت كاثرين على ترتان وريشة الطاووس.

  • شارك الخبر