2018 | 05:52 شباط 19 الإثنين
المطران عصام يوحنا درويش بإسم أساقفة زحلة والبقاع للوزير جبران باسيل: أعطيت في زمن قصير أبهى صورة عن لبنان الرسالة | اللواء محمد خير تفقد جسر نهر الشلفة الذي يربط قضاء زغرتا بأبي سمراء في طرابلس المهدد بالانهيار بسبب السيول التي غمرته ليل امس وجرفت الاتربة بكثافة | اقدم على عدة عمليات سرقة في بيروت وصيدا... وهذا مصيره |

أنغام في تجربة التمثيل الأولى « في غمضة عين »

- الخميس 12 كانون الثاني 2012 - 08:43 -

على الرغم من مسيرة غنائية ناجحة ، استمرت لما يقارب الربع قرن ، إلا أن المطربة أنغام لم تقم من قبل بخوض تجربة التمثيل ، وهو ما يبدو في طريقة للتغيّر مؤخراً ، حيث وافقت على خوض أول بطولة تلفزيونية في مسيرتها .

ويحمل المسلسل الذي ستقوم أنغام ببطولته اسم "في غمضة عين" ، ويدور في أجواء دراما اجتماعية ، حيث قام بكتابته فداء الشندويلي ، ويخرجه سميح النقاش ، بينما تشاركها البطولة نيللي كريم ، فادية عبدالغني ، أحمد وفيق ، أحمد هارون ، وذلك بحسب بوابة الأهرام .

ولم يتم حتى الآن الكشف عن أي تفاصيل بشأن قصة المسلسل ، ولكن اكتفت بعض المصادر بداخل المسلسل على التأكيد أن طبيعة الدور والأحداث هي ما دفعت أنغام للموافقة على خوضِ التجربة .

ولم يتم حتى الآن وضع خطة عمل بشأن التصوير ، وإن كان من المرجح أن يتم تأجيله لحين انتهاء نيللي كريم من تصوير مسلسل "ذات" ، المقرر عرضه في رمضان القادم .