hit counter script

أصالة نصري خائفة من التمثيل!

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٢ - 11:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صرح المخرج والمنتج طارق العريان بأن زوجته المطربة أصالة نصري تخشى خوض تجربة التمثيل سواء كانت سينمائية أو تلفزيونية وقال: أصالة ترى ان موهبتها الحقيقية هي الغناء، ولا تفكر في خوض تجربة قد تفشل، لذلك قامت بخوض تجربة جديدة عليها وهي تقديم البرامج من خلال «صولا» البرنامج الوحيد الذي قدمته وحقق نجاحا كبيرا.
وأضاف العريان، حسب موقع «دنيا الوطن»: قمت بإنتاج البرنامج على الرغم من وجود فكرته بمكتبي منذ 5 سنوات، وفكرته بسيطة لا تحتاج لتحضير أسئلة أو إعداد، وكل ما تقوم به هو استضافة النجم والتعامل معه بشكل طبيعي وبتلقائية.

من جانب آخر يرى كثيرون، أن مواقف المطربة السورية من الأحداث التي يشهدها بلدها، ووقوفها إلى جانب الثوار، ومعارضتها للنظام، شكلت عامل نجاح لبرنامجها «صولا» الذي سجل نسبة متابعة عالية.

في حين اعتبر بعضهم أنها خططت هي وزوجها المخرج طارق العريان لهذه التصريحات النارية كوسيلة لترويج البرنامج.

واليوم، وبالتزامن مع الإعادة الثانية لـ «صولا» على قناة «دبي» التي ستقدم أولى حلقاته السبت المقبل، تردد في الأوساط الفنية والإعلامية في سورية أن صاحبة «سامحتك» ستطلق أغنيتها «آه لو هالكرسي بيحكي» كاملة، بعدما تراجعت عن فكرة عدم تقديمها، ما أثار العديد من الشكوك بأن أصالة ستعتمد على الجدل الذي سيرافق الأغنية كي تنجح البرنامج في عرضه الثاني، علما أنها أفرجت قبل أيام عن موال الأغنية، إضافة إلى رسالة عبرت فيها عن نظرتها إلى مفهوم الوطنية.

وذكر موقع «أنا زهرة» من مصدر مقرب من أصالة التي تعتبر «صولا» من أهم مشاريع حياتها، أنه لا علاقة للأغنية بعرض البرنامج أو نجاحه، خصوصا أنه حظي بنسبة متابعة عالية على قناة مشفرة. وتابع المصدر بأنها ستطلق الأغنية في الوقت القريب، وأن إطلاق الموال ليس سوى البداية فقط.
 

  • شارك الخبر