2018 | 08:22 شباط 24 السبت
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018 | اتفاق كامل بين الاشتراكي والمستقبل في إقليم الخروب | الوطني الحرّ : اعلان اللوائح في أواخر آذار |

1.3 مليون دولار تكلفة ولادة بيونسيه

- الثلاثاء 10 كانون الثاني 2012 - 09:25 -

وضعت مغنية البوب بيونسيه نولز طفلتها الوليدة بلو ايفي كارتر في جناح كامل بأحد مستشفيات نيويورك، حيث منع آباء الاطفال الآخرين من رؤية اطفالهم.
وذكرت صحيفة «نيويورك دايلي نيوز» ان بيونسيه وزوجها جاي زي دفعا 1.3 مليون دولار لمستشفى «لينوكس هيل» لاغلاق واعادة تزيين احد اجنحة المستشفى الموجود في «ابر ايست سايد».

وأوضحت الصحيفة ان بيونسيه وضعت طفلتها بلو ايفي كارتر مساء السبت الماضي.

وقال نيل كولون من بروكلين للصحيفة ان حراس بيونسيه منعوه عدة مرات من زيارة طفلتيه التوأم في وحدة العناية المركزة حيث تجري رعايتهما.

واضاف: "زوجتي منزعجة للغاية، لقد خضعت لعملية قيصرية ووضعت توأما انها تتألم، لا احد يتحمل هذا الامر".

من جهة اخرى اشتكى أب أميركي من انه منع من رؤية طفلتيه التوأم بسبب الإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذت في المستشفى بنيويورك لحماية خصوصية المغنية بيونسيه التي أنجبت طفلتها الأولى.

ونقلت صحيفة «نيويورك ديلي نيوز» عن نيل كولون (38 عاما) ان الضغط الذي كان يرزح تحته بسبب انجاب زوجته طفلتين توأم قبل أوانهما تضاعف بسبب الاجراءات الأمنية وانتشار حرس بيونسيه وزوجها جاي زي الخاص في مستشفى لينوكس هيل بنيويورك. وقال كولون انه منع من دخول غرفة العناية الفائقة المخصصة للمواليد الجدد في الدور السادس من المستشفى لأكثر من 20 دقيقة بسب أمن المغنية الخاص. وقال: «منعوني ثلاث مرات من الدخول الى غرفة العناية الخاصة بالمواليد الجدد»، وطالب باعتذار من النجمين.