2018 | 19:13 شباط 20 الثلاثاء
جريح بعدما صدمته سيارة على دراجته النارية على طريق عام السامرية الكورة تم نقله الى المستشفى للمعالجة | زعيتر في حفل افتتاح المركز الثقافي الروسي اللبناني في حرار: ما قدمته روسيا لبلدنا لم تقدمه أي دولة في العالم | "الوكالة الوطنية": سيارة اقتحمت سقف منزل في بلدة شبعا بعد ان فقد السائق سيطرته عليها وسقطت عن السقف لتستقر امام بوابة المنزل حيث نجا اطفال كانوا يلهون امام مدخل المنزل بأعجوبة |

بولا عبدول انفصلت عن حبيبها جيف براتون

- الاثنين 09 كانون الثاني 2012 - 19:10 -

انفصلت النجمة الأميركية بولا عبدول عن حبيبها جيف براتون بعد علاقة استمرت سنة ونصف السنة. وأفادت معلومات صحافية ان عبدول أصبحت عازبة من جديد بعد انفصالها عن براتون.
وقال براتون: «أنهينا علاقتنا في نوفمبر» مضيفا ان «الأمر كان وديا» ففي ظل انشغال بولا خلال الأشهر الأخيرة من برنامج «إكس فاكتور» ومسؤولياتي الموسيقية لم يعد هناك وقت كاف لنمضيه معا.

يشار إلى ان عبدول وبراتون التقيا خلال رحلة جوية في العام 2010 وقسما وقتهما بين لوس انجيليس حيث تقيم ونيويورك التي يدعوها براتون مدينته الأم. يذكر ان عبدول وهي مغنية ومصممة رقص وشخصية تلفزيونية معروفة كانت في لجنة تحكيم برنامج «أميركان أيدول» طوال 8 سنوات قبل أن تغادره في أغسطس 2009 لتعمل بعدها منتجة تنفيذية ورئيسة لجنة تحكيم في برنامج الرقص «غوت تو دانس» ومن ثم لجنة تحكيم «إكس فاكتور».