2018 | 06:25 شباط 23 الجمعة
بشار الجعفري لموقعنا: ما يحصل في الغوطة هو "سينما" مفبركة | القانون الجديد للإنتخاب: نظرتنا وانتظاراتنا | مبروك الرصيف... ثقافة مقرفة |

محمود عبد العزيز: هذا زمن اللازعماء وعصر أم كلثوم لن يعود أبداً

- الاثنين 09 كانون الثاني 2012 - 14:22 -

اكد الفنان محمود عبدالعزيز انه ابتعد عن السينما في الفترة الاخيرة لانه يبحث عن عمل جديد ومميز وقال، بحسب موقع «النشرة»: الفنان في بعض الاحيان لا يريد ان يقع في التكرار فالادوار التمثيلية تشبه بعضها في العديد من الاحيان
ومع ظهور جيل جديد من السينمائيين المصريين والذين يظهرون في معظم مهرجانات السينما العربية والعالمية يرى عبدالعزيز ان المشاركة لا تعني الابداع ويقول في هذا الاطار ان التجارب التي تحصل في السينما افكار شابة لكنها لا تعني الابداع في كل الاحيان فالاهم على حد قول عبدالعزيز هو الاحساس.

ورغم ظهور اعمال تلفزيونية وسينمائية بوليسية جاسوسية مصرية.. الا ان لمسلسل «رأفت الهجان» مكانة خاصة لدى المتلقي العربي لم يستطع اي عمل آخر تخطيها ويقول عبدالعزيز ان العمل كان ممتعا خصوصا مع المخرج يحيى العلمي فهو انسان رائع لقد اشتغلنا بشغف وحب شديد من جانب كل الاطراف اردنا ان نقدم عملا مميزا وكاملا.

لا يبدو محمود عبدالعزيز راضيا عما يحصل اليوم على الساحة العربية.. فهو كما رثى حال الفن.. يرثي احوال المواطن العربي وقال: ليس هناك زعماء في العالم العربي اليوم هذا زمن اللا زعماء والبحث عن القدوة ليس هناك شخصيات بارزة مثل مصطفى كامل، سعد زغلول ليس هناك جمال عبدالناصر، مؤكدا ان التركيبة الفنية تعاني من مشاكل في كل العالم العربي الاغاني غريبة وكلماتها لا تعلق في الذهن وقال: زمن ام كلثوم وعبدالحليم لن يعود ابدا.