hit counter script

إيوان: راغب علامة مهما تقدم بالسن لا يظهر ذلك عليه

السبت ١٥ كانون الثاني ٢٠١٢ - 12:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد الفنان ايوان انه سيقدم أغنية باللهجة المصرية ستحمل عنوان «اديني جنبك» من كلماته وألحانه وتوزيع وإنتاج شركة «تريبل اكورد» التي يشرف عليها الـ DJ العالمي دين زفرن، وهو يحمل الجنسية الانجليزية، وأحب ان يقدم عملا في الشرق الأوسط وقد صورت الأغنية في الأرجنتين تحت إدارة شربل يوسف.
وأشار ايوان الى مجلة «نادين» ان عقده مع شركة «ميلودي» انتهى، ولكن علاقته بها مازالت جيدة، موضحا انها أصلا هي أوقفت الإنتاج الفني.

وعن وقوع خلافات مع «ميلودي» لفت الى انه «لا، لم تحصل أي خلافات انتهى العقد على وفاق وانا أساسا لا أختلف مع أحد مهما كانت الظروف مع العلم ان ميلودي لم تقدم لي المطلوب الذي كان من الممكن ان تقدمه، لكنني رغم ذلك وفيت بعهدي معها».

وعن إدارة أعماله «أصبحت شركات الانتاج تتولى أيضا إدارة الأعمال، وحاليا هناك شركتان في مصر، إضافة الى شركة سعودية أتواصل معها بغية الوصول الى صيغة مرضية». وحاليا هو يتعاون مع بعض المكاتب الفنية وكذلك يعتمد على المدير الإعلامي لدى طوني هيكل. اما عن علاقته بالفنان جاد شويري فوصفها بـ «الجيدة لم يحصل أي خلاف بعد إعادة تصوير الكليب ربما كان هناك انزعاج لكن الأمور لم تصل الى حد الأزمة». وإذا تقدم في السن خاصة ان شكله واحد من الأرصدة تحت الأضواء، أكد ان «الموضوع حسب هوية كل فنان مثلا عمرو دياب نجم بوب ويعتمد على شكله ونحن في «ميلودي» كنا نجوم بوب ومسألة الشكل أساسية لكن مع وجود الموهبة والصوت يمكن التركيز على الأغنية»، متسائلا «ألا تجد السوبر ستار راغب علامة يملك الكاريزما ومهما تقدم بالسن لا يظهر عليه ذلك».

  • شارك الخبر