2018 | 15:13 شباط 20 الثلاثاء
"الوكالة الوطنية": سيارة اقتحمت سقف منزل في بلدة شبعا بعد ان فقد السائق سيطرته عليها وسقطت عن السقف لتستقر امام بوابة المنزل حيث نجا اطفال كانوا يلهون امام مدخل المنزل بأعجوبة | وزير التربية الإسرائيلي: إذا اندلعت حرب فالجبهة الداخلية ستتضرر بشكل لم نشهده من قبل | ليبانون فايلز: السير متوقف بشكل كامل على طرقات نهر الموت الداخلية وخصوصاً من بعبدات وصولاً حتى نهر الموت |

مادونا تصطحب الجزائري زيبات إلى سويسرا في عطلة رأس السنة

- السبت 07 كانون الثاني 2012 - 11:07 -

اصطحبت ملكة البوب مادونا صديقها الجزائري إبراهيم زيبات في إجازة تزلج على مرتفعات سويسرا الشهيرة برفقة أولادها الثلاثة لقضاء عطلة رأس السنة الجديدة بعيدا عن جو الحفلات الصاخب.

وشوهدت مادونا وزيبات وهما يتزلجان برفقة مدربين على مرتفعات مقابلة لجبال الألب الشهيرة، وغطت مادونا وجهها بقناع أسود هربا من عدسات الكاميرات التي سرعان ما اكتشفتها على الفور مع صديقها وأولادها لورد ودافيد وميرسي. وكانت ابنتها الكبرى لورد ترتدي بزة سوداء لتحميها من البرد القارس، في حين استمتعت ببياض الثلج على متن لوح تزلج شهد وقوعها عنه أكثر من مرة. أما مادونا فكانت أشبه بمتزلجة محترفة تصول وتجول على المرتفعات الشهيرة بمراقبة مدرب خاص خوفا على سلامتها. وكانت علاقة زيبات (24 عاما) بمادونا (53 عاما) أثارت جدلا كبيرا في الأوساط العربية، ليس لفارق السن الكبير فقط، بل لاتباع مادونا طائفة الكابالا اليهودية وانتماء زيبات للدين الإسلامي. وكانت والدته قالت في أكثر من تصريح أن ابنها مسلم ملتزم يحافظ على أداء فرائضه. وشوهد زيبات داخل كنيسة الطائفة اليهودية في أكثر من مرة، إذ تتوجه مادونا لحضور المراسم الدينية صبيحة كل يوم أحد.