2018 | 23:34 شباط 17 السبت
وزير داخلية ألمانيا: تركيا شريك مهم في مكافحة الإرهاب | الدفاع المدني: انقاذ مواطن علق داخل سيارته في زوق مصبح | التحكم المروري: تحذير بسبب تسرب لمادة المازوت داخل أنفاق المطار |

نجوى كرم: ناطرة رجل والمنجمون يتوقعون زواجي منذ 10 سنوات

- الجمعة 06 كانون الثاني 2012 - 08:51 -

خيّمت توقعات المنجمين على المؤتمر الصحافي الذي عقده "بنك الخليج أمس، في فندق "شيراتون" امس، بحضور الفنانين عبد الله الرويشد ونجوى كرم للسحب على جائزة "مليونير الدانة"، إلى جانب المدير العام لشؤون مجلس الإدارة في بنك الخليج فوزي الثنيان، والمدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية علي شلبي، وعدد كبير من الصحافيين والقنوات الفضائية.

وأعربت المطربة نجوى كرم عن سعادتها بالمشاركة في سحوبات تجلب السعادة إلى الناس، وقالت: "أتمنى أن يكون هناك بنك مثل بنك الخليج في لبنان، كي يجري سحوبات تجعل الناس تعيش في أمل وفرح".

بدوره، علق الرويشد بالقول: "يسعدني المشاركة للمرة الثانية مع بنك الخليج، خصوصاً أن هذه المرة مع فنانة مثل نجوى كرم، فكان هدفنا من المشاركة هو بث الفرحة في قلوب الجماهير".

وردت شمس الأغنية اللبنانية على سؤال حول التوقعات الفلكية التي تتحدّث عنها في مطلع كل عام، بأن "المنجمين يقولون وعلى مدى 10 سنوات أنني سأتزوج وحتى اللحظة لم أتزوج... وأنا ناطرة الرجل"، أما الرويشد فقال "لا أؤمن بالأبراج، بل أقرؤها فقط لمجرد التسلية".

وعن السبب في عدم غنائها باللهجة المصرية أوضحت كرم أن "الفن المصري غني عن التعريف وله أهله، وبالنسبة إليّ أعتبر نفسي من مطربات الصف الأول بلهجتي اللبنانية".

وعن تواصلها مع جمهورها، أشارت كرم إلى أنها لا تملك أي حساب على "تويتر" أو "فيسبوك"، مضيفة: "ليس لديّ سوى مكتبي الإعلامي في بيروت الذي يتواصل مع الصحافيين".