hit counter script
شريط الأحداث

وفاء عامر: الإخوان لن يحذفوا مشاهد رقصي في "كاريوكا"

الخميس ١٥ كانون الثاني ٢٠١٢ - 12:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نفت الفنانة وفاء عامر الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول خوفها من وصول الإخوان للحكم مؤكدة على أنها لا تخشاهم لكنها تخشى السلفيين. وأكدت وفاء على وسطية الإخوان قائلة إنهم لن يحذفوا مشاهد رقصاتها في مسلسل «كاريوكا» خاصة مع ارتدائها بدل رقص محتشمة في المسلسل.
وقالت الفنانة المصرية، بحسب موقع «عيون عالفن»: «لست خائفة من وصول الإخوان المسلمين إلى الحكم، خاصة أنهم لم يأتوا من أجل قطع الرقاب على الإطلاق أو منع الحريات إنما جاءوا باختيار شعبي أجمع عليهم، فضلا عن أن الدين الإسلامي يتميز بالسماحة، كما أنهم سيعطون الفنان حرية الإبداع كاملة فيما لا يتعارض مع الدين».

وأضافت عامر أنها في الأساس لديها خطوط حمراء على بعض المشاهد مثل العري والابتذال، وقد اشترطت على مخرج العمل أن يظهر المسلسل بشكل جيد، خاصة أنه سيتم عرضه في شهر رمضان الكريم، مشيرة الى أنها اختارت ملابس محترمة لتؤدي بها مشاهد الرقص في المسلسل، لافتة إلى أن العمل فيه خمس رقصات فقط، ولم يتناول قصة كاريوكا كراقصة شهيرة فحسب. وأضافت: «أقدم في المسلسل إبداع راقصة كانت موجودة على الساحة المصرية، حيث أثرت الحياة الفنية والسياسية والاجتماعية بأشياء كثيرة جدا لا يمكن حصرها، أبسطها قيامها بتهريب الرئيس الراحل أنور السادات وجمع أموال لدعم مصر»، وفي السياق ذاته أبدت الفنانة المصرية قلقها من تصاعد نمو التيار السلفي، لافتة إلى أنها قرأت الكثير من الكتب عن التيار السلفي وفهمت فكرهم جيدا.

  • شارك الخبر