2018 | 21:19 شباط 20 الثلاثاء
بو عاصي: استعدنا الثقة كوزارة شؤون عبر الشفافية والمعايير الواضحة | رائد الخوري لـ"او.تي.في.": إذا لم يحصل تغييرات على الموازنة سيكون هناك عجز يزيد عن 10 الف مليار | "أم.تي.في.": اجتماع سيجمع الخبراء الانتخابيين من "التيار" و"المستقبل" الاربعاء سيحضره باسيل ونادر الحريري |

شذى حسون: من المستشفى إلى فستان الزفاف!

- الخميس 05 كانون الثاني 2012 - 08:55 -

بعد صدور ألبومها الأخير "وجه ثاني"، وحصدها النجاح تلو الآخر في أعمالها الغنائية والمصوّرة، انتهَت النجمة العراقية شذى حسون مؤخراً من تصوير أحداث أعمالها الغنائية "منو لما عنده ماضي" التي اختارت أن تصوّرها تحت إشراف المخرج ياسر الياسري، في ثاني تعاون يجمعهما بعد أن حصدا نجاحا كبيراً في الكليب المصوّر لأغنية "شاعلها".

أغنية "منو لما عنده ماضي" هي من كلمات الشاعر كاظم السعدي وألحان الفنان حاتم العراقي وتوزيع مهند الخضر، وقد استغرق تصويرها في إمارة رأس الخيمة وإمارة دبي يومين كاملين، سعى خلالهما فريق التصوير الى إبراز شذى بأبهى صورة، حيث تظهر متألّقة وجميلة لا سيّما في اللقطات القريبة، كما تبدو عليها السعادة والتفاؤل، وهما مزاجان نقلتهما صورة الكليب بإتقان.

المخرج ياسر الياسري علّق على تصوير الأغنية بقوله: "العمل مع شذى وشركة روتانا متعة، وأتمنّى أن ينال هذا العمل استحسان الجمهور بما فيه من جماليّات". وقد قُسّم الكليب إلى عدّة مشاهد تظهر فيها النجمة شذى حسون بثلاث لوكات مختلفة، أبرزها فستان الزفاف، حيث اختارت حسّون أن تطلّ بالفستان الأبيض كأجمل عروس لعام 2012، أما فستان السهرة فقد كان باللون الذهبي.

وتبعا للخط الذي تنتهجه شركة روتانا، أخيراً، حمل العمل المصوّر دعم إحدى الماركات العالمية، فجاء بمشاركة شركة فورد للسيارات التي اختارت شذى نظراً لنجوميتها في الخليج العربي، وبالأخصّ في العراق، فسخّرت لتصوير الكليب سيارة Ford Edge Sport 2012 باللون الأسود، قادَها البطل بمعيّة شذى.

نشير الى أن الكليب يعرض قريباً على شاشة روتانا.