hit counter script
شريط الأحداث

بيبا ميدلتون في صدارة نجمات الإنترنت عام 2011

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٢ - 11:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ككل عام تحفل ساحة الفن العالمية بأحداث كبيرة تبرز معها شخصيات جديدة وتختفي اخرى، وهكذا كان عام 2011 الذي عرفنا على نساء ورجال قدموا من المجهول ليبدأوا درب النجومية والشهرة.
وفي هذا السياق، قامت مجلة «فوربس» بدراسة عن اكثر 10 نساء اثرن اهتمام رواد عالم الانترنت في 2011 عبر دراسة محركات البحث، وجاءت النتائج مفاجئة قليلا اذا احتلت 4 نساء «جديـــدات» المــراكــز الأولى من بين نســاء كثيــرات.

ونبدأ بالترتيب مع بيبا ميدلتون وهي شقيقة كايت ميدلتون التي اختارها الامير ويليام حفيد الملكة البريطانية اليزابيث لتكون زوجته في زفاف ملكي مهيب شاهده المليارات.

واشتهرت بيبا خلال الزفاف بسحرها الخاص في الفستان الابيض وايضا بمؤخرتها المثيرة التي ركزت عليها كاميرات الاعلام.

بعد بيبا، اتت حسب الاحصائية المغنية اديل التي ابهرت عالم الغناء في اميركا والعالم بصوتها الجميل واغنياتها المتميزة حيث تمكنت من حصد 6 جوائز «غرامي» علم 2011 وباع ألبومها 13 مليون نسخة.

وبعد «اديل» تبرز «ريبيكا» المغنية ابنة الـ 14 عاما والتي اختيرت اغنيتها Friday كأسوأ اغنية الا انه شاهد كليب الاغنية على «اليوتيوب» اكثر من 16 مليون شخص ونالت ريبيكا معها شهرة كبيرة.

وفي المركز الرابع بيّن نجماتنا جاءت الممثلة روني مارا التي برزت اولا في فيلم Social Network الذي روى قصة مؤسس موقع الـ«فيسبوك» وبعده في فيلم The Girl With The Dragon Tattoo لتنال بعدهما ثناء النقاد وتدخل عالم النجومية مع عام 2011.

  • شارك الخبر