2018 | 12:07 شباط 24 السبت
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018 | اتفاق كامل بين الاشتراكي والمستقبل في إقليم الخروب | الوطني الحرّ : اعلان اللوائح في أواخر آذار |

هيفا تذهِل جمهورها بغنائها ورقصها و... ثوبها!

- الثلاثاء 03 كانون الثاني 2012 - 08:57 -

استقبلت النجمة اللبنانية هيفا وهبي العام 2012 في حفل كبير وسط مدينة بيروت في البيال، وذلك ضمن استعراض ضخم قدمت خلاله، إلى جانب عدد من الراقصين المحترفين، مجموعة من اللوحات الراقصة أبهَرت الحضور. وكانت صالة البيال قد غصّت بالساهرين من لبنان والعالم العربي، إضافة إلى شخصيات فنية وإعلامية قرّرت وداع العام مع النجمة المفضلة.

هيفا، بدورها، فاجأت الحضور بدخولها القاعة وسط استعراض مُبهر صُنّف بالعالمي، حيث حجبت إضاءة الليزر في البداية تفاصيل اللوحة كلها، لتظهر هيفا في ما بعد على جمهورها، وبالتالي تفتتح حفلتها بأغنيتها «ياما ليالي» التي وصلت أصداؤها إلى العالم كله.

وخلال السهرة، قدّمت نجمتنا أكثر من لوحة راقصة إلى جانب الراقصين، حيث امتزج المشهد بين الواقع والخيال، أي بين الشاشة العملاقة التي رافقتها وبين استعراضها على المسرح، وقد تفاعل معها الجمهور بشكل لافت.

وخلال الحفل تألّقت هيفا بثوبين أذهلا الحضور برقي تصميمهما، الأوّل فضي والثاني أسود. وقد قدمت باقة من أجمل أغانيها على مدى ساعة ونصف من الوقت، حيث تألقت وسط جمهورها الذي غمرها بالحب والورود والأمنيات الجميلة للعام الجديد.