hit counter script
شريط الأحداث

أكثر من 4 آلاف شخص استقبلوا 2012 مع الجسمي!

الثلاثاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٢ - 08:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

على أنغام الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، تنقّل صاحب "سِتّة الصبح" بين أهم أغانيه القديمة والجديدة، على مدار ساعتين من التفاعل الجماهيري المستمر في ساحة "برج خليفة" في دبي، حيث استقبل حسين الجسمي العام الجديد.

قدّم الحفل الإعلامي الإماراتي سعود الكعبي، الذي وصف الجسمي، خلال تقديمه، بالفنّان الذي تخطّت شهرته الشرق والغرب، وكان خير ممثّل للأغنية الإماراتية في المحافل العربية والعالمية، حاملاً معه الرسائل الفنية والإنسانية المتعددة التي جعلت منه "أمبراطور الغناء العربي".

بعد إطلالته الأولى من خلال أغنية "بحر الشوق"، هنّأ الجسمي الجميع بحلول العام الجديد 2012، داعيا أن يكون عاما متجددا وخيّرا.

وعلى أنغام أغنية "متى متى"، أكمل الجسمي حفله الغنائي الجماهيري، أتبعه بأغنية "قاصد"، ثم "أنت كافي"، قبل أن يطلب من الجمهور السماح له بالعودة الى بعض الأغاني القديمة، وقدّم موال "قالوا تسلى"، أتبعه بأغنية "سلّمولي"، ثم أغنية السيدة فيروز "نَسَّم علينا الهوى". وبشكل موسيقي وإيقاعي جديد ومختلف عمّا قدمه في الحفلات السابقة، قدم أغنية "باسي"، ثم "سكرة"، لينتقل بعدها الى الأغاني التي طلبها الجمهور بشكل مستمر "الطير"، "بحبِّك وحشتيني"، ثم "ستة الصبح".

وقبل أن يختتم حفله بأغنية "لا تقارنّي بغيري"، قدّم الجسمي أغنية من اللون المغربي بعنوان "أنا جيت"، ليختتم بذلك إطلالاته الغنائية، مؤكدا أنه يستعد لمجموعة من الحفلات الجماهيرية والمختلفة في مختلف أقطار الوطن العربي. وكما تعوّدَ في نهاية كل عام، اختتم الحفل بصورة جماعية مع الصحافة والإعلام المتواجدين، داعياً الى أن يَعمّ السلام والوئام في جميع أقطار الوطن العربي.

  • شارك الخبر