hit counter script
شريط الأحداث

دبّة باندا من بين أهم نساء العام 2011

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١١ - 21:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قررت قناة «بي بي سي» أن تدرج دبة باندا في لائحة أهم اثنتي عشرة امرأة للعام 2011، محدثة الخميس على الانترنت وابلا من التعليقات الساخرة.

فقد أضافت القناة التلفزيونية البريطانية على موقعها الالكتروني دبة الباندا العملاقة تيان تيان (أي حبيبة) التي وصلت في مطلع كانون الاول من الصين إلى حديقة حيوانات أدنبره (اسكوتلندا) إلى فئة الوجوه «النسائية» للعام 2011 التي تضم على سبيل التعداد لا الحصر شارلين أميرة موناكو وبيبا ميدلتون شقيقة زوجة الأمير وليام وعاملة الفندق نافيساتو ديالو والمغنية البريطانية أديل.

وكتبت ستيلا كريزي النائبة من حزب العمال على «تويتر» «لا أريد أن أهين حبيبة التي هي بلا شك دبة رائعة ولكن اللقب هو نساء العام وليس إناث العام». وأضافت في مؤتمر صحافي «من المثير للسخط أن نرى أنه تعذر على «بي بي سي» إيجاد اثنتي عشرة امرأة لمع اسمها في هذه السنة التي تولت فيها كريستين لاغارد منصب مديرة صندوق النقد الدولي والتي أصبحت هيل ثورنينغ ـ شميت فيها رئيسة حكومة الدنمارك والتي شهدت وفاة آيمي واينهاوس المحزنة». وأشارت «بي بي سي» في بيان إلى أنها أدرجت فيما مضى حيوانات في هذه اللائحة مثل «السمكة العملاقة بنسون التي دخلت سنة 2009 لائحة أهم الرجال في شهر آب والخنزيرة بيبا (شخصية في فيلم رسوم متحركة) التي أدرجت في لائحة أهم النساء في شهر نيسان)».

  • شارك الخبر