hit counter script
شريط الأحداث

بريطانيا تمنع نجمة الأفلام الإباحية الأميركية روكسي رينولدز من دخول أراضيها

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١١ - 19:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ذكرت صحيفة الصن أن نجمة افلام اباحية اميركية والتي تبلغ 27 عاما وتشتهر بمؤخرتها الكبيرة، منُعت من دخول الأراضي البريطانية.
وقالت الصحيفة إن روكسي رينولدز، التي اختيرت كواحدة من أفضل ممثلات الافلام الإباحية للعام الماضي، خططت لكسب ثروة خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة في بريطانيا من وراء العمل كمرافقة من الدرجة الممتازة للاعبي كرة القدم في الدوري الانكليزي الممتاز والممثلين وكبار الشخصيات في لندن.

واضافت أن موظفي وكالة الحدود البريطانية أوقفوا روكسي حين وصلت إلى مطار هيثرو القريب من لندن قادمة من فيلادلفيا لكونها استخدمت تأشيرة زيارة لا تخول لها العمل في المملكة المتحدة، بعد أن اكتشفوا أنها نشرت اعلانات لها على مواقع وكالات المرافقة النسائية.

واشارت الصحيفة إلى أن واحداً من الاعلانات كتب “أن نجمة افلام الكبار في الولايات المتحدة هي واحدة من أكثر الممثلات اثارة في هذه الصناعة وستعشق وقتك معها”، فيما اورد اعلان آخر أن روكسي “تتقاضى 550 جنيهاً استرلينياً عن الساعة الواحدة، لكنها تعرف كي تتحرك، كما أن سلوكها المشاكس سيجفف طاقة كل من يطلب خدماتها”.
وقالت الصن إن متحدثا باسم وكالة الحدود البريطانية أكد أن مواطنة اميركية مُنعت من دخول المملكة المتحدة وأُعيدت إلى الولايات المتحدة في اليوم التالي، فيما اكد مصدر في وكالات خدمات المرافقات أن الكثير من زبائن روكسي “سيصابون بالإحباط خلال فترة الأعياد بسبب هذا القرار”.

  • شارك الخبر