hit counter script
شريط الأحداث

أرنولد شوارتزنيغر وماريا شرايفر المنفصلان يمضيان الميلاد معا

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١١ - 10:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لم يمنع انفصال النجمة الإعلامية الأميركية ماريا شرايفر وزوجها حاكم ولاية كاليفورنيا السابق الممثل أرنولد شوارتزنيغر منذ أيار الماضي من أن يمضيا ليلة الميلاد سويا مع أولادهما.
وكانت شرايفر (56 عاما) طلبت الطلاق رسميا من شوارتزنيغر (64 عاما) في الأول من تموز بعد اكتشافها أنه والد لابن غير شرعي عمره 13 سنة من ربة منزلهما السابقة.

وذكرت عدة مواقع أميركية ان الاثنين أمضيا الميلاد مع أولادهما في منزلهم في برينتوود بولاية كاليفورنيا وانهم قضوا «وقتا ممتعا» في العطلة.

وشارك الاثنان وأولادهما في قداس ليلة الميلاد أيضا وقال مصدر لموقع مجلة «يو أس ويكلي» انهما «كانا جديين ولكن كانا كعائلة واحدة.

الأولاد كانوا بينهما معظم الوقت ولكن الثنائي تحدثا أكثر من مرة وعانقا الكاهن في نهاية القداس وبدا أنهما سعيدين».

وقال مصدر آخر لموقع مجلة «بيبول» ان العائلة حضرت أيضا مباراة «لوس انجيليس لايكرز» في افتتاح الموسم بعد ظهر الأحد أي يوم الميلاد.

وذكر موقع «تي أم زد» الأميركي ان ماريا شرايفر أخبرت أصدقاء لها مؤخرا بأنها لم تعد متأكدة ما إذا كانت تريد الطلاق من شوارتزنيغر أم لا ومن بين أسباب التردد معتقداتها الدينية القوية التي لا تتضمن الطلاق وأيضا ما عقد الأمور هو أن زوجها لايزال يريدها بشدة.

وأشار الموقع إلى أن شوارتزنيغر سعى كثيرا في الآونة الأخيرة لاستعادة زوجته وقدم لها الهدايا في محاولات لإقناعها بالعدول عن قرارها وتطالب شرايفر في دعوى الطلاق بحضانة مشتركة لولديها من شوارتزنيغر باتريك (17 عاما) وكريستوفر (13 عاما)

وتطالب شرايفر في الدعوى أيضا بنفقة زوجية وبأن يتحمل دفع تكلفة أتعاب المحامين.

  • شارك الخبر