hit counter script
شريط الأحداث

ليدي غاغا في اليابان لدعم ضحايا الـ"تسونامي"

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١١ - 15:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ستظهر المغنية الأميركية ليدي غاغا في برنامج تلفزيوني تبثه هيئة الإذاعة اليابانية ليلة عيد رأس السنة، وذلك دعما لضحايا الهزة الأرضية والتسونامي والكارثة النووية التي ضربت البلاد في 11 آذار، بحسب ما أعلنت الأحد قناة التلفزيون اليابانية الرسمية. ومن المتوقع أن تسجل ليدي غاغا رسالة وأغنية قبيل بث البرنامج التلفزيون «كوهاكو أوتا غاسين» الذي يجري سنويا في الواحد والثلاثين من ديسمبر مسابقة في الغناء بين الفنانين الأكثر شهرة في حينه.

والمغنية الأميركية صاحبة الأطوار الغريبة البالغة من العمر 25 عاما، كانت قد وصلت هذا الأسبوع إلى طوكيو من أجل الترويج لألبومها الأخير «بورن ذيس واي». وهي بذلك تقصد اليابان للمرة الثانية منذ الكارثة التي أودت بحياة نحو 20 ألف شخص على الساحل الشمالي الشرقي. فهي كانت قد شاركت في يونيو في حفل موسيقي خيري نظمته القناة الموسيقية «أم تي في» (ميوزيك تيليفيجن) اليابان لصالح ضحايا الكارثة.

ويعتمد اليابانيون على شعبية ليدي غاغا لتشجيع أجانب آخرين على التوجه إلى البلاد حيث انخفض عدد الزائرين بشكل كبير بسبب المخاوف المرتبطة بحادثة فوكوشيما النووية.

وقد نشرت غاغا بعض الصور لها في طوكيو، احداها وهي عارية في حين ان «كادر» الصورة لم يظهر شيئا منها، وصورة أخرى لإحدى الدمى التي تشبهها والتي قدمها لها مصممان يابانيان.

  • شارك الخبر