hit counter script
شريط الأحداث

نانسي مترددة في طرح ألبوم الأطفال

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١١ - 10:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكدت الفنانة نانسي عجرم انتهاءها من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الجديد والثاني لها في مجال الغناء للأطفال بعد التجربة بغنائها ألبوم «شخبط شخابيط» قبل عامين، حسب «الشروق» المصرية.
ورغم أن الألبوم جاهز للطرح في الأسواق بعد انتهاء عمليات المكساج فإن الشركة المنتجة له تقع في حيرة كبيرة من أمرها خاصة بعد تصاعد الأحداث والاشتباكات في الشارع المصري الأيام الأخيرة، وانشغال الجمهور بمتابعة القنوات الإخبارية عازفا عن الفنون بجميع أشكالها.

ورفضت الشركة إعلان موعد محدد لنزول الألبوم حتى لا تضطر إلى تأجيله مرة أخرى، مؤكدة أن الألبوم لن يطرح بالأسواق إلا بعد أن تهدأ الأوضاع، ويكون الجمهور مهيئا للسمع، وغالبا لن يأتى هذا الموعد قبل موسم إجازة منتصف العام على الأقل، حيث إن موسم رأس السنة لم يتبق عليه سوى أيام معدودة.

وكانت نانسي قد بدأت تسجيل أغنيات ألبوم الأطفال قبل عدة أشهر عند عودتها من الإجازة التي وضعت خلالها ابنتها الثانية «إيلا»، وتعاونت في هذا الألبوم مع المؤلف نبيل خلف والملحن وليد سعد. وبعد انتهائها من ألبوم الأطفال بدأت التحضير لألبوم جديد تواصل به مسيرتها الغنائية التي بدأتها قبل 13 عاما بألبوم «محتاجلك»، طرحت بعده 7 ألبومات، هي «شيل عيونك عني»، و«يا سلام»، و«آه ونص»، و«يا طبطب»، و«شخبط شخابيط»، و«بتفكر في إيه»، واختتمتها بألبوم «نانسي 7» العام الماضي.

هذا وقررت نانسي مؤخرا طرح ألبوم مجانا من خلال موقعها الرسمي عبر شبكة الإنترنت، ويضم الألبوم عددا من الأغنيات التي سبق أن غنتها نانسي في آخر ألبوماتها «نانسي 7» بتوزيعات جديدة مختلفة، ويحمل الألبوم عنوان «نانسي 7 ريمكس» ويضم أغنيات «عيني عليك»، و«في حاجات»، و«شيخ الشباب»، و«يا كثر ما شلت»، و«أسعد الله مساك»، و«بياع وشاطر»، و«إيه أخبار نفسيتو».


 

  • شارك الخبر