hit counter script

جوزف عطيّة يُلهِب جمهور «حديث البلد»!

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١١ - 08:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حَلّ الفنان اللبناني جوزف عطيّة، أمس، ضيفاً رئيسياً على حلقة مميّزة من برنامج "حديث البلد" الذي تقدّمه الإعلامية منى أبو حمزة على شاشة MTV، فتحدّث عن النجاح الذي تحصده أغنيته الأخيرة "بَوّستك"، والتي عُرِض مقتطفات من كليبّها المصوّر.

عطيّة الذي وضع فكرة الكليب ونفّذه، نفى خلال الحلقة أن يكون طارحاً نفسه كمخرج، على رغم شغفه الكبير بهذا المجال ونجاحه اللافت في تجسيد فكرة الأغنية في أجواء الدبكة الحماسية التي صوّرها على مسرح مهرجانات جبيل، والتي تتوافق مع أجواء هذا العمل.

وتشكّل أغنية جوزف عطيّة استكمالا لنمط أغاني الفرح والارتباط، التي كان قد بدأها بأغنية "كل الدني". وقد شارك الجمهور الحاضر في الاستديو جوزف في غناء أنجح أعماله التي لمع بها، ما أضفى على الحلقة جوّا من الحماسة والفرح، لا سيّما انها تميّزت بالأجواء الميلادية التي طغت على ديكور الاستوديو وموضوعات الضيوف.

من جهة أخرى، يستعدّ جوزف، الذي يحيي حفل رأس السنة في الـ Ocea Blue جبيل، لإصدار ألبوم جديد، يعمل حاليّا على إنجازه، على أن يطلقه في الأشهر الأولى من العام الجديد. ويتعامل في هذا الألبوم مع نخبة من أبرز الشعراء والملحنين، من بينهم: منير بو عسّاف ونزار فرنسيس ووسام الأمير ورواد رعد وهشام بولس، كما يتعاون في مجال التوزيع الموسيقي مع داني حلو وهادي شرارة وميشال فاضل.

الجمهورية

  • شارك الخبر