hit counter script
شريط الأحداث

كوكي شقيقة روبي: سأرتدي الحجاب لو طلب مني الإسلاميون

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١١ - 12:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قالت الفنانة المصرية كوكي ـ شقيقة روبي ـ انها اعطت صوتها في الانتخابات البرلمانية المصرية الى حزب اسلامي ذي طابع وسطي، وأشارت الى انها ستستمر في التمثيل في حال وصول الاسلاميين الى حكم مصر، على عكس شقيقتها روبي التي قالت انها ستتجه الى المحاماة.
ووافقت كوكي على ارتداء الحجاب اذا طلب الاسلاميون منها ذلك، او اذا كان الدور يتطلب ذلك مثلما حدث في مسلسل «دوران شبرا» خلال الاعمال الفنية فقط. وقالت: «كنت سعيدة بارتداء الحجاب على الشاشة لان شكله جميل»، بحسب ما ذكرت صحيفة روز اليوسف المصرية.

وأضافت: «ولكن اذا طلبوا مني الحجاب على المستوي الانساني، فسأرفض ذلك لانني اعتبر الحجاب فريضة بيني وبين ربي وعند اقتناعي بالحجاب سأرتديه دون اي توجيهات من اي شخص»، مشيرة الى انها اعطت صوتها لحزب «الوسط» ذي المرجعية الاسلامية ولم تعط صوتها لتيارات سلفية او احزاب ليبرالية، لانها قرأت برنامج حزب «الوسط» وأعجبت به جدا، كما صوتت لاحد شباب الثورة. وفي سياق آخر، عبرت كوكي عن حزنها الشديد بسبب عدم عرض الفيلم «الخروج من القاهرة» الى الآن في دور العرض، حيث تعتبره اول بطولة لها سينمائيا، كما انه نال تقدير الجميع في معظم المهرجانات التي تم عرضه فيها، مثل مهرجاني «دبي» و«بيروت»، مشيرة الى انه لا يوجد سبب واحد لمنع عرضه في مصر، لان الفيلم يحمل الفكرة نفسها لفيلم تم تقديمه على الشاشة عشرات المرات كان آخرها فيلم «حسن ومرقص»، ويسلط الضوء على قضية موجودة في المجتمع المصري وغيره من المجتمعات العربية، وهي الحب المتبادل بين الفتاة القبطية والشاب المسلم او العكس، وكما في الحقيقة، تعاكسهما الاقدار بسبب المفاهيم الاجتماعية والثقافية المتوارثة.


 

  • شارك الخبر