hit counter script
شريط الأحداث

صابرين: أسباب صحية وراء رشاقتي

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١١ - 09:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبرت صابرين أن دور "صبح" في مسلسل "وادي الملوك" هو أحد أهم الأدوار في حياتها بعد مسلسل أم كلثوم، رغم أنها ليست المرة الأولى التي تؤدي فيها دور المرأة الصعيدية، كاشفة عن أنها أنقصت وزنها لأسباب صحية لا علاقة لها بتوجيهات المخرج.

وقالت صابرين عن دورها في المسلسل "لقد استفزتني شخصية صُبح صاحبة مشاعر الغيرة المليئة بالكره، والقلب المفعم بالغل والحقد، وهي حلبية فيها عرق تركي و"مايعة" وفي كلامها ليونة، وهذه ما عشقته في الشخصية التي كان لا بد أن أعبر عن غلها بالعين والحاجب، ولأنها بعيدة عني كل البعد، وليست كأي شخصية صعيدية أخرى سبق أن قدمتها".

وأكّدت صابرين أن كل مشاهد صبح في المسلسل كانت صعبة وتطلبت مجهودا كبيرا في التركيز على إبراز الشر، لكنها خصت بالذكر مشهداً جلست فيه على الأرض في مقبرة مع القديرة ليلى طاهر، ولم تكن قد حضّرت لهذا المشهد، فانسجمت وأخذت تضع الرمال علي فبلعت بعض الحصى وتقيأت بعده.

وعن دوري سمية الخشاب وريهام عبدالغفور، قالت صابرين "عندما يكون أبطال العمل نجوما كبار يكون هذا من مصلحة المشاهد الذي يشعر بعظمة أداء الممثلين، وأنا تخليت عن البطولة المطلقة منذ مشاركتي في شيخ العرب همام العام الماضي مع يحيى الفخراني وريهام عبدالغفور".

وأضافت "استمتعت بالتمثيل في هذا العمل بالفعل، بعيدا عن التفكير في البطولة المطلقة وقبل أو بعد من سيكتب اسمي، كنت مهتمة أن لا أقع في فخ أن يخرج كلامي كالغناء لأنه من كتابة الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، لافتة إلى أن أسلوبه الشعري حاضر في الحوار".

حول رشاقتها الملحوظة في المسلسل، أكدت صابرين أنها كانت بناء على عوامل صحية، إذ نصحها الطبيب بإنقاص وزنها لكي لا تصاب بمرض مزمن في عظامها التي لا تستطيع حمل الوزن الزائد وتضحك قائلة "بعض الناس فضّلوا الوزن الزائد علي".

  • شارك الخبر