hit counter script

كيت ميدلتون الأكثر أناقة في 2011 ... وكيم كارديشيان الأسوأ!

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١١ - 10:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احتلت دوقة كمبردج كيت ميدلتون مركز الصدارة على لائحة «أفضل من يجسدون آداب التعامل» في العام 2011، في حين كان لقب «أسوأ من يجسد آداب التعامل» من نصيب النجمة الأميركية كيم كارديشيان.
وأفادت وسائل إعلام أميركية بان ميدلتون احتلت المركز الأول على لائحة «National League of Junior Cotillions» التي تصدر سنويا لائحة لأفضل 10 أشخاص يتميزون بالأناقة وحسن التعامل ويجسدون آداب السلوك، وذلك بفضل «الاتزان والاحترام اللذين تجسدهما بسلوكها عندما تسلط عليها الأضواء».

واحتل المغني الكندي الشاب جاستن بيبر المركز الثاني على اللائحة «بسبب لطفه الدائم مع معجبيه»، وتلته النجمة الأميركية بولا عبدول في المركز الثالث بسبب «تشجيعها للمبتدئين في عالم الترفيه»، بحسب «يو بي آي».

واحتل لاعب كرة القدم الأميركي آرون روجرز المركز الرابع بفضل الدور الإيجابي الذي يقدمه، وجاءت المغنية تايلور سويفت في المركز الخامس، ومقدم برنامج «صباح الخير أميركا» جورج ستيفانوبولوس في المركز السادس.

وحل المغني جاكي إيفانشو البالغ من العمر 11 سنة في المركز السابع، ومقدمة البرامج إيرين بورنيت في المركز الثامن، وبطلة «هاري بوتر» البريطانية إيما واتسون في المركز التاسع، في حين كان المركز العاشر من نصيب فريق كرة القدم «دنفر برونكوس». ولم تحصل كيم كارديشيان على أي موقع في هذه اللائحة وإنما على العكس تماما نالت لقب «أسوأ من يجسد آداب التعامل» بالعام 2011، وذلك لأنها «أساءت لمؤسسة الزواج وطرحت أمرا خاصا على الملأ»، يشار إلى ان كارداشيان طلبت الطلاق من زوجها كريس هامفريس بعد 17 يوما فقط على زواجهما.

  • شارك الخبر