hit counter script

ليبانون فايلز - خاص خاص - ليبانون فايلز

هل من كيمياء بين بري ودياب؟

الأربعاء ٢٩ كانون الثاني ٢٠٢٠ - 06:16

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يعلن الرئيس نبيه بري في مجالسه عن إعجابه باسلوب رئيس الحكومة حسان دياب ومقاربته للقضايا المطروحة "وهو مصمم على إنجاح مهمته والمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقه". ويجيب بري امام زواره ردا على سؤال ما اذا كانت هناك من كيمياء بينه وبين دياب "نعم هذه الكيمياء موجودة، ومن جهتي سأقدم له كل الدعم والمساعدة".

 وبعد إقرار قانون موازنة 2020 تنفس بري الصعداء نظراً إلى ما تحققه من إيجابيات على مختلف مؤسسات الدولة، وينتظر رئيس المجلس انتهاء الحكومة من إعداد بيانها الوزاري على أن يرسل بعدها إلى بري لتوزع دوائر البرلمان نسخاً منه على النواب قبل 48 ساعة من موعد الجلسة حيث سيحضر نواب المعارضة بقوة لاطلاق سهام انتقاداتهم .
وينقل عن بري امام زواره أنه من غير المستغرب أن يقدم الدعم لدياب. وان هذا الامر كرره مرات ومرات مع رؤساء الحكومات السابقين ولا سيما مع الرئيسين سعد الحريري ونجيب ميقاتي "الذي تنازلت له عن وزير شيعي مقابل توزير سني هو فيصل كرامي ".

ويضيف بري "امام حكومة دياب رزمة من المشاريع والملفات. وسيكون البرلمان المساعد له عندما يلمس النواب اتخاذ الحكومة إجراءات مالية واقتصادية تساعد في تحصين أوضاع اللبنانيين، ولاسيما في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها".
 

  • شارك الخبر