hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

لاعب ريال مدريد إلى بايرن ميونيخ

الثلاثاء ٢١ كانون الثاني ٢٠٢٠ - 14:59

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت صحيفة آس الإسبانية عن انتقال ألفارو أودريزولا لاعب ريال مدريد إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني حتى نهاية الموسم على سبيل الاعارة.

وذكرت المصادر المقربة من النادي الأبيض العاصمي أن الظهير الأيمن الباسكي غاب عن تدريبات زين الدين زيدان بأذن من قبل النادي اليوم الثلاثاء.

اللاعب تفاوض مع أندية بايرن ميونيخ وأتلتيك بلباو وأشبيلية لكنه في النهاية اختار اللعب في صفوف العملاق البافاري حتى نهاية الموسم الحالي.

ويعاني الظهير الدولي الإسباني السابق المنضم لصفوف ريال مدريد من ريال سوسيداد من تجاهل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يفضل الاعتماد على داني كارفخال في الجانب الأيمن.

وينتظر وصول المغربي أشرف حكيمي لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل مما سوف يصعب عملية حصول أودريوزولا على الفرصة في تشكيلة النادي الملكي.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

أودريوزولا البالغ من العمر 24 عاما لعب 4 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم بواقع 344 دقيقة ولم يسجل أي هدف واكتفى بصناعة هدف وحيد كما شارك في لقاء فقط في دوري الأبطال الأوروبي.

وخرج أودريوزولا من حسابات المنتخب الإسباني في الفترة الماضية مع اعتماد المدرب لويس انريكي على خيسوس نافاس وداني كارفخال في الرواق الأيمن. 

  • شارك الخبر