2020 | 14:28 كانون الثاني 25 السبت
أردوغان يتوجه إلى ولاية ألازيغ التي ضربها الزلزال لإجراء جولة تفقدية | تعزيزات ودوريات وحواجز لقوى الأمن الداخلي على أوتوستراد الكرنتينا الصيفي | وزير الصحة التركي: المستشفيات استقبلت 1031 مصاباً بينهم 34 يخضعون للعلاج في العناية المركزة | إحالة مؤسسات الصيرفة غير المرخصة إلى التحقيق | فهمي: لم أتلقَّ اتصالا من دار الفتوى قبل تشكيل الحكومة وحريص على مرجعية الدار الوطنية | العراق: إصابة 7 محتجّين في مواجهات مع الأمن وسط بغداد | أستراليا تعلن تسجيل 3 إصابات بفيروس كورونا | سليم عون: سخافة وسفاهة أن تتحول الأنظار في "دافوس" من القضايا الأساسية والمصيرية الهامة إلى كيفية وصول باسيل إلى المنتدى | وزير الخارجية الإيراني: الشخص الذي أسقط الطائرة الأوكرانية يقبع في السجن حاليا | اليابان تؤكد ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 3 أشخاص | ارتفاع عدد ضحايا الزلزال الذي ضرب شرق تركيا مساء أمس إلى 20 قتيلا و1015 مصابا | الصين تفرض حظر السفر على مزيد من المدن ليشمل 65 مليون شخص بسبب انتشار فيروس كورونا |

بول بوغبا... من بطل العالم إلى المنبوذ

أخبار رياضية - الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 15:48 -

مهارة خارقة، سحر التمريرات، القدرة على تسجيل وصناعة الأهداف والتحكم في الكرة تحت الضغط، هي مميزات يمتلكها النجم الفرنسي بول بوغبا داخل الملعب دفعت الفرنسي زين الدين زيدان لأن يعلن في مؤتمر صحافي: "أحب بوغبا" كما دفعت سولشاير لرفض فكرة رحيل اللاعب في الصيف الماضي.

نعم بول بوغبا يمتلك مهارات سحرية يمكنها منح الاضافة الهجومية لأي فريق مهما كان حجمه لكن الأزمة تتمثل في وضع اللاعب للرمال فوق "تورتة" مهاراته بالتعاقد مع وكيل لاعبين مثل مينو رايولا المشاغب الأكبر والذي حول بوغبا من بطل العالم مع منتخب بلاده في روسيا 2018 إلى لاعب منبوذ في الوقت الحالي.

مكروه من قبل ناديه:

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ادارة يونايتد منزعجة من بوغبا بسبب انتقاد وكيله المستمر ليونايتد مؤكدا أن نادي ملعب أولد ترافورد هو ليس المكان المناسب لنمو وتطوير أي لاعب.

ويسعى رايولا لاقناع بوغبا بالذهاب ليوفنتوس مما دفعه لاهانة الجهاز الفني والاداري في صفوف النادي مما تحول بوغبا للاعب منبوذ في ناديه.

وبدأ مانشستر يونايتد يندم بسبب رفض النادي لرحيل اللاعب في الصيف الماضي والتخلص من راتبه ومشاكله وكثرة إصاباته وتصريحات وكيله.

ويتفاوض مانشستر يونايتد بالفعل في الوقت الحالي مع لاعب وسط سبورتينغ لشبونة برونو فيرنانديز من أجل حل مشاكل الوسط في ظل معاناة بوغبا اللاعب الذي يرتبط بعقد مع الشياطين الحمر البريطانية حتى يونيه 2022.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

المنبوذ:


تلقى بوغبا ضربة قاسية جديدة من نادي أحلامه ريال مدريد حيث أكد فلورنتينو بيريز رئيس الملكي أنه لا يعرف شخص بهذا الاسم.

تألق فيدريكو فالفيردي ومطالب يونايتد المالية الضخمة ورفض بيريز التعامل مع مينو رايولا كل ذلك دفع بيريز لقصف جبهة بوغبا بطريقته قاسية أغلق من خلالها الباب في وجه لاعب الوسط الفرنسي.

في الوقت الحالي لن يمانع يونايتد فكرة بيع بوغبا بأقل من 120 مليون يورو رغم اصرار النادي على أن سعر اللاعب في الصيف كان 180 مليون يورو لكن الأزمة تتمثل في أن لا يوفينتوس أو ريال مدريد لديهما رغبة في ضم اللاعب الذي تحول للاعب مكروه من قبل الجميع بسبب اصاباته المستمرة وتراجع مستواه وتصرفات وكيله ومطالبه المالية الضخمة وتصريحاته المستفزة.

الآن يجب على بوغبا التفكير جيدا في استعادة النسخة المميزة التي ظهرت في مونديال روسيا 2018 وتقديم مستويات مميزة عند العودة من الإصابة تحت قيادة سولشاير مع تحديد مصيره في الصيف المقبل سواء بحل خلافاته مع ناديه وفتح صفحة بيضاء وتمديد العقد مع النادي أو التفكير في خطوة جديدة لن تحدث الا اذا نجح اللاعب في الظهور بشكل مميز في الفترة المتبقية من الموسم الجاري.

بوغبا عليه كذلك الحديث مع وكيله ومطالبته باحترام ناديه بجانب الرد على فلورنتينو بيريز داخل الملعب وليس خارجه من خلال عروض فنية يؤكد من خلالها أنه يستحق أن يدفع من أجله مبلغ كبير لكون الصحف الإسبانية أكدت ان بيريز لا يمانع دفع 180 مليون يورو أو اكثر لمبابي أو نيمار لكنه يرفض دفع هذا المبلغ للاعب مثل بوغبا.

مقالات مرتبطة
اشترك في النشرة الإلكترونية للحصول على اخر الاخبار. البريد الإلكتروني