hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

ريسيتال ميلادي لرعية مار أدنا شبطين

الإثنين ٣٠ كانون الأول ٢٠١٩ - 17:24

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أقام مجلس رعية مار أدنا في بلدة شبطين، ريسيتالا ميلاديا في صالون الكنيسة، بالتعاون مع المجلس البلدي، أحيته موسيقى قوى الأمن الداخلي بقيادة المقدم أنطوان طعمة ومشاركة جوقة من المرنمين، بعنوان "حضوركم يفرح قلب طفل المغارة ويفرحنا"، في حضور رئيس البلدية أنطوان عبود وأعضاء المجلس البلدي، الأب جوزف دكاش، خادم الرعية الخوري جورج طنوس وعدد من مخاتير القضاء، وأعضاء المجلس الرعوي وأهالي قرى وبلدات الجوار.

وبعد تقديم من الشاعر وليد نجم، وصلاة وتأمل مع كارولين سعادة، ألقى الملازم الأول سليم جرجس كلمة باسم الفرقة وقائدها، شكر فيها جوقة المرنمين وموسيقى قوى الأمن الداخلي، وأكد أن "يسوع المسيح هو عابر للطوائف، واحتفالنا بالأعياد على الرغم من الأوضاع الصعبة التي نعيشها جميعا، هو تقديم صلاتنا لربنا كي يحمينا ويحمي وطننا".

بدوره، أشار الخوري طنوس الى أن "ميلاد الله أنتج ثورة حب وفرح ورجاء، وهو أقوى حفل حب في التاريخ، خصوصا للانسان. ومع ذلك وللأسف بقي الانسان يعيش البغض والألم والبعد عن الله وبالحقد والشر".

ثم عزفت التراتيل والأغاني الميلادية.

وختاما، تحدث رئيس البلدية، فثمن مشاركة موسيقى قوى الامن في احياء الاجواء الميلادية، شاكرا لهم جهودهم "لإرساء الأمن في قرانا ومنازلنا وادخال فرحة العيد الى قلوبنا".
 

  • شارك الخبر