hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

تيليتون 2019 يكسب الرهان: 600 مليون دمعة ويد بيضاء

الثلاثاء ٢٤ كانون الأول ٢٠١٩ - 19:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 خاضت الاعلامية داليا داغر "تيليتون سطوح بيروت 2019"، على شاشة الـ "أو - تي - في"، في تحد حمل عنوان: "600 مليون دمعة.. 600 مليون يد بيضاء.. 600 مليون جهد وتعب وخوف وتحد...".

وكسب "تيليتون سطوح بيروت 2019" في نسخته السابعة الرهان، خوضتحدي الانسانية أمس على مدى أكثر من 8 ساعات مباشرة على الهواء، وخرج منتصرا بقلوب أصحاب الأيادي البيضاء، وبمحبة من أثبتوا أن لبنان بلد للخير والحب والانسانية.

استهلت داغر التيليتون بإلاشارة الى شفيعتتها القديسة ريت وقالت :" خضت التحدي وقررت ألا أتخلى عن عائلات اعتدنا بهمة أهل الخير على رسم البسمة على وجهها في زمن الميلاد".
ولم يكتف الخيرون بالتبرع المادي، بل لوحظ في تيليتون سطوح بيروت لهذا العام ظاهرة المساعدات العينية، فتبرع المبادرون بأثاث منازل، مواد غذائية، 50 كرسي لذوي الهمم من الجالية اللبنانية في المانيا، وجلسات علاج فيزيائي للحالات، ورواتب شهرية وعلاج أسنان، وقص شعر، وساعات رياضية ومناديل وحقائب يد وهدايا.
كما تكفل وزير الصحة جميل جبق على الهواء مباشرة وعبر اتصال هاتفي بكلفة علاج احدى الحالات، وتأمين طرف اصطناعي لها بعد ما فقدت احد اطرافها بسبب مرض السكري.

وتداور على دعم الانسانية في الاستديو وتلقي اتصالات المتبرعين، وجوه سياسية واجتماعية وفنية واعلامية ، على مدى 8 ساعات، وكان في مقدمتها نائب رئيس حكومة تصريف الاعمال عسان حاصباني ، وزير الشؤون الاجتماعية ريشارد قيومجيان، ووزير المهجرين غسان عطا الله، والنواب : نعمة افرام، روجيه عازار، جورج عقيص، إلياس حنكش، ماريو عون، وإدي معلوف ورئبي هيئة التفتيش المركزي القاضي جورج عطية .

  • شارك الخبر