hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

ريسيتال ميلادي في اكليريكية مار أنطونيوس البادواني في كرم سده

الثلاثاء ٢٤ كانون الأول ٢٠١٩ - 08:41

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أحيا طلاب اكليريكية مار أنطونيوس البادواني في بلدة كرم سده في قضاء زغرتا، بالتعاون مع شبيبة من "البيت الدفيان" ريسيتالا ميلاديا على مسرح الإكليريكية، حضره راعي ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جوده، نائبه العام الخوراسقف انطوان مخائيل، اعضاء من شبيبة "البيت الدفيان" الى عدد من الكهنة والرهبان والراهبات وحشد من المدعوين.

وتحدث الخوراسقف مخائيل فقال: "كعادتنا في كل سنة، نجتمع في هذه الليلة المباركة، وفي هذا البيت الدافىء لنحاول أن نحمل قليلا من الدفء إلى بيوت تعاني برد الفقر والبؤس والحرمان. وتساعدنا هذه السنة جمعية "البيت الدفيان" المعروفة بنشاطها الخيري الإنساني والاجتماعي. كما نحيي معكم أصحاب الأيادي البيض الذي مدونا بدعمهم ومحبتهم لهذا البيت المبارك".

أضاف: "شاهدت مرة، في شوارع روما، إعلانا بمناسبة عيد الميلاد يقول "تعالوا الميلاد كله عندنا". يعكس هذا الإعلان روح العصر الذي حول أعيادنا إلى سلعة استهلاكية. نريد الليلة أن نصحح هذا الإعلان ونقول "الميلاد كله عندهم" أي عند الفقراء والبائسين والمحرومين، الذي أتى لأجلهم صاحب العيد".

وشكر "كل من ساهم معنا ولو بالقليل، بخاصة في هذه الأيام الصعبة، لنعيد الفرح إلى بيت من بيوتنا المحرومة، والموجودة قريبا منا"، وجمعية "البيت الدفيان" بشخص رئيسها الدكتور سايد أنطون، وللمنشدين، والطلاب الإكليريكيين، وطلاب الجامعة.
 

  • شارك الخبر