hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

رعية حصرون احيت حفلا ميلاديا في قاعة القديسة حنة بمشاركة اسحق

الإثنين ٢٣ كانون الأول ٢٠١٩ - 20:45

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أحيت رعية حصرون حفلا ميلاديا في قاعة القديسة حنة بحضور النائب جوزيف اسحق، رئيس البلدية المهندس جيرار السمعاني، المونسينيور طوني جبران، كاهن الرعية الخوري القاضي انطونيوس جبارة، مسؤول التعاونية الزراعية المحامي شربل شكور وحشد من ابناء البلدة.

استهل الحفل بالنشيد الوطني ثم ترنيمة ميلادية القى بعدها الخوري جبارة كلمة تمنى فيها "ميلادا مجيدا لأبناء حصرون والمنطقة وكل اللبنانيين"، شاكرا كل من ساهم في التحضير للحفل كما شكر السفير جيلبرت الشاغوري والدكتور جورج فغالي اللذين قدما الهدايا لأطفال البلدة. وقدم الفرسان والطلائع عروضا ميلادية شارك فيها كافة الأطفال الذين تم توزيع هدايا عليهم.

اسحق
واكد إسحق ان "الأمل والرجاء هما السبيل لتخطي المرحلة التي نمر بها"،متمنيا على "ابناء المنطقة المشاركة الكثيفة في مسيرة الصلاة التي دعا إليها والنائب ستريدا جعجع بعد ظهر الأربعاء في بشري من أجل أن ينير الله عقول المسؤولين فيعملوا على إيصال لبنان الى المرحلة التي نتمناها".

وقال: "كلنا يدرك ان الميلاد هو عيد الأمل والرجاء وليس لدينا سوى الأمل والرجاء لتخطي المرحلة التي نمر بها ونحن نشارك ابناء المنطقة بفرح عيد الميلاد ووجود الطفل يسوع بيننا، والنائب ستريدا جعجع وانا اردنا اقامة مسيرة صلاة وقداس لأجل لبنان ودعونا كافة ابناء المنطقة لمشاركتنا الصلاة من أجل أن ينير الله عقول المسؤولين لإيصال لبنان إلى المرحلة التي نتمناها".

جبران
بدوره قال المونسينيور جبران: "فرح الأطفال رونق عيد الميلاد فهم مستقبلنا وبخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي نعيشها في لبنان والتي تستوجب منا العمل يدا بيد ونساعد بعضنا ونتعاون من أجل زرع الفرح في نفوس أطفالنا ليشعروا بالعيد خصوصا وأنهم لا يدركون معنى الأزمة الإقتصادية وتداعياتها".
 

  • شارك الخبر