hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

رابطة اللاتين احتفلت بالميلاد

الأحد ٢٢ كانون الأول ٢٠١٩ - 11:11

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أقامت لجنة الشبيبة في رابطة اللاتين احتفالا ميلاديا، في مقر الرابطة في الفنار - عين سعاده، بعنوان "شجرة الميلاد"، برعاية مطران اللاتين سيزار اسايان وحضوره الى رئيس الرابطة رفيق بازرجي وأعضاء من اللجنة الادارية وحشد من الاهالي والاطفال.

استهل الاحتفال بكلمة لرئيسة لجنة الشبيبة في الرابطة لوسي دومانيان شكرت فيها للمطران اسايان رعايته ومشاركته في هذا الاحتفال، ورحبت بالمشاركين والحضور، وقالت: "هذا الاحتفال يذكرنا بمعاني الميلاد، وخصوصا في هذه الظروف التي تمر بلبنان، معاني الميلاد التي تدعونا الى التجدد بمحبة الله ونبذ العنف، وكل اشكال البغض لنعيش برسالة سيدنا رسالة المحبة والتسامح".

بازرجي

ثم كانت كلمة لبازرجي رحب فيها بالمشاركين والحضور من أهالي واطفال في هذا الاحتفال الميلادي "الذي يحمل معاني المحبة والغفران ونبذ العنف والكراهية بين الناس، مع رجائنا من الله أن يعيد هذا العيد ويكون وطننا في حال افضل وكما نتمناه، خصوصا أننا نشهد ثورة وطنية بامتياز في وجه الفساد والمحاصصة واسترداد اموال الناس المسروقة".

اسايان

ثم، كانت كلمة لاسايان استهلها بتهنئة رابطة اللاتين على تعاضد أفرادها وتضامنهم، لما فيه خير اللاتين ولبنان خصوصا بما يتعلق بدورها الانساني والاجتماعي وللجنة الشبيبة فيها أيضا على هذا النشاط الانساني الذي يزرع البسمة على وجوه اطفالنا وذويهم وخصوصا في هذه المرحلة الصعبة التي يعيشها لبنان".

ثم أضاء شجرة الميلاد وبارك الاحتفال بالصلاة. وبدأت أنشطة الاحتفال مع الاطفال بتلاوة قصة ولادة السيد المسيح، ثم عرض فني ورقص على انغام ميلادية زرعت البسمة، بمشاركة الصغار والكبار. واقيم كوكتيل بالمناسبة تبعه توزيع هدايا على الاطفال.

  • شارك الخبر