hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

"كلنا عيلة"... مبادرة ميلادية كتائبية تجوب المناطق اللبنانية

الجمعة ٢٠ كانون الأول ٢٠١٩ - 16:22

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اطلق حزب الكتائب اللبنانية مبادرة "كلنا عيلة " للمساهمة بإضفاء أجواء العيد على العائلات المحتاجة في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
الفكرة ولدت مع اقتراب الأعياد في ظل ازدياد الضغوطات المعيشية على كاهل اللبنانيين والتي حرمت العديد منهم من امكانية الاحتفال بالميلاد المجيد فاطلقت الدعوات الى المساعدة بتأمين المأكل والملبس وكان التجاوب كبيراً. 
استهلت الحملة من بيت الكتائب في الدكوانة الذي تحول مقصداً للصغار والكبار ليعيشوا اجواء العيد على الرغم من الظروف الراهنة ومع انطلاق الحملة تدفقت المساعدات الى بيت الكتائب في الدكوانة وتوزعت بين مواد غذائية والعاب والبسة من مختلف الأنواع. 
وتولت مجموعة واسعة من السيدات من 20 قسم كتائبي تحضير طعام العيد وتقديمه للزوار الذين توافدوا يومياً وتقاسموا "الخبر والملح " والفرحة والأجواء الميلادية كما جرى توزيع الألبسة والهدايا على الأطفال الذين شاركوا في العاب ترفيهية ساهمت بادخال الفرحة الى قلوبهم.
هذه المبادرة ادخلت دفء العيد الى اكثر من 2500 شخص والاقبال عليها دفع الحزب الى توسيع نطاقها فتقرر ان تنتقل مبادرة "كلنا عيلة" السبت 21 والأحد 22 الى أقليم طرابلس الكتائبي حيث سيتم استقبال الزوار اعتباراً من الواحدة ظهراً على ان تنتقل في الأيام المقبلة الى كسروان وزحله ومناطق لبنانية اخرى. 


  

  • شارك الخبر