hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

أيوب استقبل وفد المجلس الأعلى لتقييم البحوث في فرنسا

الخميس ١٩ كانون الأول ٢٠١٩ - 14:21

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، في مكتبه بمبنى الإدارة المركزية المتحف، أعضاء المجلس الأعلى لتقييم البحوث والتعليم العالي في فرنسا (HCERES) برئاسة الدكتور (Manuel Royo) والمستشارة العلمية الدكتورة (Anne Vial Logeay) والدكاترة:
(BRUN Cédric ROCHEFORT_GUILLOUET Sophie)، (D'ALMEIDA Nicole)، (CHAMBAT-HOUILLON Marie-France)، (VILA Martine)، (FOUCHER Adrian)، وذلك بحضور منسقة مكتب العلاقات الخارجية البروفسورة زينب سعد.

ووضع الوفد الرئيس أيوب "في أجواء اللقاءات التي عقدها في كليتي الآداب والعلوم الإنسانية والإعلام، استجابة لطلب الكليتين بتقييم برامجهما الأكاديمية.

وسبق اللقاء مع الرئيس أيوب، سلسلة من الاجتماعات عقدها الوفد الفرنسي مع عميد كلية الآداب البروفسور أحمد رباح، وعميد كلية الإعلام البروفسور جريس صدقة، وممثلين عن المدراء ورؤساء الأقسام والمنسقين والأساتذة، بهدف تقييم المناهج انطلاقا من التقريرين العلميين المرسلين في وقت سابق من قبل الكليتين.

وتولت تنظيم برنامج زيارة الوفد الفرنسي، التي استمرت 3 أيام، لجنتان شاركتا مع أساتذة آخرين في كتابة التقريرين وتألفتا من الدكتورة مهى جرجور، والدكتور مروان أبي فاضل عن كلية الآداب، والدكتورة نسرين زمار عن كلية الإعلام.

وقدم أعضاء الوفد الفرنسي مساهمة فردية رمزية ستوضع في الصندوق الذي أنشأه الرئيس أيوب أخيرا لدعم الطلاب غير القادرين على تسديد رسوم التسجيل في الجامعة اللبنانية .

  • شارك الخبر