hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

هيئة كولكو في الوطني الحر عايدت الرئيس عون بالميلاد

الإثنين ١٦ كانون الأول ٢٠١٩ - 17:11

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قامت هيئة كولكو في "التيار الوطني الحر" في مونتريال - كندا لمناسبة عيد الميلاد، حفل غداء في مطعم "ليالي بيروت"، في حضور منسقة التيار في مونتريال ريما مقداد والاعضاء والمناصرين.

مقداد
ووجهت مقداد التهنئة لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون بمناسبة عيد الميلاد، أكدت ان "التيار الوطني الحر كان وسيبقى معك حتى آخر نفس"، وقالت: "كلنا يعلم ان عيد الميلاد هو عيد الفرح والتسامح، هو دعوة صريحة الى السلام والمحبة، ولما سئلنا عن احتفالنا بالعيد على الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد، اجبنا بنعم، لان علينا وفي هذا العيد بالتحديد ان نلبي الدعوة لاننا نؤمن ان لا انقاذ للبنان بقلوب حاقدة ومغمسة بفكر الفتنة والتقاتل ونوايا الحروب والسوء".

اضافت: "يا شعب لبنان العظيم، تعاد عليك الاعياد بايام افضل، تحقق فيها كل مطالبك المحقة ويكون الحب مالئ قلوب الناس وبلادنا اجمل بلد في الكون"، وشددت على ان "لبناننا كما نحن، بحاجة ماسة لعيش معاني العيد في حقيقته وعمقه وبحاجة الى وقفة ضمير تميز بين الحق والباطل وبين الخير والشر".

ووجهت مقداد المعايدة القلبية بإسمها وبإسم الهيئة الى "قلب القلب، الى كبيرنا الغالي فخامة القائد، فخامة الامل، فخامة الوطن، لمؤسس تيارنا الذي تعلمنا في مدرسته العزة والكرامة والصبر، الى جبلنا الصامد في بعبدا الذي لا ينحني، الى فخامة رئيس الجمهورية الجنرال ميشال عون... ينعاد عليك بالخير والصحة والبلاد بافضل حال، الله يطيل بعمرك لترى لبنان مثلما فخامتك ونحن نحلم به. سيدي الرئيس، في زمن الميلاد، نحن مؤمنون بان تكون عراب الولادة الجديدة للبنان، ونحن معك من اول الطريق ولآخر نفس ومهما كانوا قلائل.... الصامدون يكملون مشوار لبنان الجديد معكم".

كذلك،  توجهت بكلمة الى رئيس "التيار الوطني الحر" الوزير جبران باسيل قائلة: "لانك يا جبران لست مثلهم، لانك رفضت ان تكون شريكا لهم، لانك رجل دولة في بلد قلت فيه الرجال، صليبك كبير معاليك، لكن حنكتك ووطنيتك اكبر، لهذا نحن معك سواء في المعارضة او في الموالاة".

وختمت: "ميلاد السيد المسيح هو ميلاد خلاص البشرية، ولو كان الثمن غال على الصليب، لكن علينا دائما ان نتذكر ان ما بعد الصليب هناك قيامة، وهكذا هو لبنان ولو بعد عذاب ومعموديات كبيرة ومتعبة اكيد هناك خلاص".
 

  • شارك الخبر