hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

إيهاب جلال يحسم صفقات المصري الجديدة وأسماء الراحلين

السبت ١٤ كانون الأول ٢٠١٩ - 10:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يعقد محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي ورئيس لجنة التعاقدات بالنادي، جلسة مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن رئيس لجنة التعاقدات بالنادي المصري، سوف يعقد جلسة، مع المدير الفني للفريق لحسم أسماء اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويرغب المدير الفني للمصري في التعاقد مع صفقات سوبر، في يناير المقبل، حتى يستطيع الفريق مواصلة المنافسة على بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ويسعى إيهاب جلال، إلى تدعيم خط دفاع المصري، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في هذا المركز، الذي لا يوجد به سوى الثنائي إسلام أبوسليمة وأحمد شوشة، وهو ما جعل المدير الفني يقرر الاستعانة بلاعب خط الوسط البوركيني سعيدو سينبوري، في قلب الدفاع بصفة مؤقتة.

كذلك يأمل المدير الفني في التعاقد مع صانع ألعاب سوبر، ليكون بديلاً لعماد فتحي، الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي للركبة، خلال مباراة نواذيبو الموريتاني في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، سيغيب على إثرها عن الفريق، حتى نهاية الموسم الجاري. وسيبلغ إيهاب جلال، رئيس لجنة التعاقدات بالمصري، اللاعبين الذين لا يرغب في استمرارهم مع الفريق في الفترة المقبلة، بسبب ضعف مستواهم الفني.

وهناك أكثر من لاعب مرشح للرحيل عن الفريق االبورسعيدي في الفترة المقبلة، على رأسهم صانع الألعاب محمد جابر والظهير الأيمن مصطفى طيارة والجناح الأيمن محمد زكريا "شيكا".

 

ويحسم المدرب أيضا موقفه النهائي من رحيل المهاجم الفلسطيني محمود وادي، في يناير، بعد تلقيه عرضا من أحد الأندية القطرية لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة مقابل 700 ألف دولار، بالإضافة إلى الظهير الأيمن كريم العراقي، حال تلقيه عرضا رسميا من الزمالك.

 

يُذكر أن المصري يستعد لخوض مباراة إنبي، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على ستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الأسبوع الثامن مسابقة الدوري الممتاز. الفريق البورسعيدي يحتل المركز الـ11، في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين على حساب كل من الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وإف سي مصر بهدفين نظيفين، وتعادل في مباراة واحدة أمام حرس الحدود بهدف لكل فريق، وتعرض للهزيمة في 3 مباريات أمام كل من الاتحاد السكندري ومصر المقاصة والمقاولون العرب بهدف نظيف، ولديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي

  • شارك الخبر