hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

نوادي الصدارة ترفض اقتراحات اتحاد كرة القدم في شأن استئناف بطولة لبنان

الجمعة ١٣ كانون الأول ٢٠١٩ - 15:45

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 بدأت نوادي الدرجة الاولى المشاركة في بطولة الدوري العام اللبناني ال60 لكرة القدم، اتصالاتها في شأن الجمعية العمومية التي دعا اليها الاتحاد اللبناني لكرة القدم، الجمعة 27 كانون الاول في فندق "بريستول"، لمناقشة اقتراحاته في شأن استئناف الموسم الكروي الرسمي.

وتعارض نوادي الصدارة وخصوصا "العهد" بطل كأس الاتحاد الآسيوي وحامل اللقب المحلي في المواسم الثلاثة الماضية، وكذلك "الانصار" وصيف الموسم الماضي، اقتراح اتحاد اللعبة باختصار البطولة وقصرها على مرحلة ذهاب، وعدم إجراء "مربع صدارة".

وعبر رئيس نادي "العهد" المحامي تميم سليمان عن رفضه ادخال تعديلات على البطولة، معتبرا ان التعديلات المقترحة تجعل البطولة اشبه بمسابقة تنشيطية. كذلك رفض قصر البطولة المعدلة على اللاعبين المحليين. في حين لم تصدر مواقف رسمية عن نادي "الانصار".

ومن المعلوم ان "العهد" و"الانصار" سيمثلان لبنان في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لموسم 2020، وهما استعانا بلاعبين اجانب للمشاركة في الموسم الكروي اللبناني والمسابقة القارية. وستقر الجمعية العمومية شكل الموسم الكروي لبطولات الاتحاد كافة، بعد توقفه في المراحل الاولى اثر الاحتجاجات التي اندلعت في 17 تشرين الاول الماضي.

  • شارك الخبر