hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

نعيم قاسم: باسيل يُعاقب دوليا ولن نستجدي الحريري!

الخميس ١٢ كانون الأول ٢٠١٩ - 20:26

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن "الحكومات السابقة فشلت بالقيام بواجباتها والحكومة الأخيرة كذلك موضحا في هذا الإطار أن "حزب الله حين وافق على الورقة الإصلاحية ليس على قاعدة الحل السحري بل لأنها حل يفتح الباب على حلول أخرى مقابل الفراغ".

وفي في لقاء مع "إتحاد شباب العهد"، اعتبر قاسم أننا " نواجه أزمتين، الكبرى داخلية والتي هي الإنهيار بسبب الفساد والمحاصصة، والثانية هي التدخل الخارجي المتمثل بشكل رئيسي بأميركا التي تريد ركوب أوجاع الناس."
وأوضح أن الحزب خرج من الحراك تخفيفًا للإستفزاز الذي كانَ من خطة من أراد ركوب الحراك، مشيرًا " نحن لم نرسل "الخليلين" لإستجداء الرئيس سعد الحريري يومًا ولن نستجديه يومًا!"

وفي ما يخص الملف الحكومي أعلن قاسم أن "حساسيتنا البالغة مع طرح حكومة الإختصاصيين هي عدم القابلية لذلك ونحن جزء من الحل ولسنا وحدنا الحل".

كذلك تمنى "أن يكون التيار الوطني الحر جزءًا مشاركا في الحل إلا أنه يعتبر قراره مشاركة في الحل"، لافتًا إلى أن " الوزير جبران باسيل يُعاقب دوليًا بسبب قراره بفتح الأبواب مع سوريا". وجزم "أننا لن ندافع عن حلفائنا بحال إدانتهم بالفساد من القضاء."
 

  • شارك الخبر