hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

"نتفليكس": 26.4 مليون مشاهدة لـ"الإيرلندي"

الخميس ١٢ كانون الأول ٢٠١٩ - 08:35

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قبل أيّام، أعلنت شركة “نيلسن” المتخصصة في مجال الأبحاث التسويقية أنّ فيلم مارتن سكورسيزي الجديد “الإيرلندي” جمع 17.1 مليون مشاهدة في الولايات المتحدة الأميركية خلال الأيام الخمسة الأولى لإطلاقه على “نتفليكس”.

وأخيراً، أفرجت الشبكة الأميركية المتخصصة في مجال الـ”ستريمينغ” عن حزمة من الأرقام المتعلقة الشريط الأطول في تاريخ سكورسيزي والذي تدور أحداثه في أجواء العصابات.

وبعيد حصول “الإيرلندي” على عدد من الترشيحات لجوائز “غولدن غلوب”، لفتت “نتفليكس” إلى أنّ العمل شوهد عبر منصتها من قبل 26.4 مليون مشترك حول العالم خلال الأسبوع الأوّل من انطلاقته في 27 تشرين الثاني الماضي، مع نسبه إكمال لا تقبل عن 70 في المئة، رفق ما ذكر مدير المحتوى تيد ساراندوس. خلال حديثه في مؤتمرUBS Global TMT في نيويورك، لفت ساراندوس إلى أنّ “نتفليكس” تتوقع أن يشاهده 40 مليون مشترك حول العالم خلال الأيّام الـ 28 الأولى.

وقال ساراندوس إنّ أرقام “نتفليكس” الداخلية ــ والتي لا يمكن تأكيدها من قِبل طرف ثالث ــ هي أكثر إثارة للدهشة بالنظر إلى “جميع الأشياء الأخرى التي يمكنك للمرء القيام بها على هذه الشاشات الآن… وما زال الناس يختارون علاقة بفيلم… يجلسون لمشاهدة فيلم مدته ثلاث ساعات ونصف الساعة”.

  • شارك الخبر