hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

ستيف هارفي يتعرّض لموقفٍ محرجٍ في حفل انتخاب ملكة جمال الكون!

الثلاثاء ١٠ كانون الأول ٢٠١٩ - 08:11

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

على الرغم من أنَّ تتويج فتاةٍ سمراء لأول مرة في مسابقة ملكة جمال الكون لا يزال يلقى أصداء واسعة، إلا أنَّ هناك أمرًا آخر يتصدّر عناوين الصحف فيما يتعلّق بحفل انتخاب ملكة جمال الكون، إذ تصدّر مُقدّم الحفل ستيف هارفي المشهد الإخباري أيضًا نتيجة وقوعه في خطأ.

وكان نجم برنامج "Family Feud" سيف هارفي حاضرًا أمس الأحد، لتقديم مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2019 والمقامة في مدينة أطلنطا الأمريكية، وأثناء إعلانه عن الفائزة في مسابقة الزي الوطني، بدا وأنه وقع في خطأ، إذ قال هارفي: "لنلقِ نظرة على الفائزة، الفلبين"، وكان ذلك في الوقت الذي كان يعرض فيه صورة لملابس ملكة جمال الفلبين غازيني غانادوس، على شاشة خلفه.

لكن المفارقة أنَّ من تقف بجانبه في زيها الوطني لم تكن غانادوس، بل كانت ملكة جمال ماليزيا شويتا سيخون، ولذلك ما كان من شويتا إلا أن تسحب الميكروفون من هارفي والدهشة تعتريها وتقول: "ليست الفلبين، بل ماليزيا".

وعندها خاطب هارفي مُنتجي البرنامج وقال: "دعوني أوضح أمرًا. هذا ما قرأته على شاشة الملقن. توقفوا عن فعل هذا بي. يمكنني أن أقرأ، يقولون إنهم يحاولون تصحيحه الآن".

وتابع هارفي: "هل ترون، هذا ما فعلوه بي عام 2015 أيضًا، تلاعبوا بي بهذه الطريقة، هذه ماليزيا، وقد راقني هذا الزي الوطني الماليزي كثيرًا. مذهل".

  • شارك الخبر