hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

مسرحية لجورج خباز بعنوان يوميات مسرحجي في 12 الحالي

الخميس ٥ كانون الأول ٢٠١٩ - 11:06

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يفتتح الفنان جورج خباز مسرحيته الجديدة "يوميات مسرحجي" على مسرح شاتو تريانو، بعد أن تأخر عرضها نتيجة الظروف التي يمر بها البلد.

وستنطلق المسرحية في 12 الحالي، كما أوضحت الممثلة لورا خباز في حديث مع "الوكالة الوطنية للاعلام" وقالت:" المسرحية اجتماعية، وأغلب الممثلين سيجسدون أكثر من شخصية، وهي ستلعب أدوار شخصيات عدة، رافضة الكشف عن تفاصيلها، معتبرة أن "مؤلف ومخرج ومصمم وملحن وصاحب المسرحية هو شقيقها جورج وهو المعني بإيضاح هذه التفاصيل قريبا".

واعتبرت خباز أن "افتتاح المسرحية في هذا الظرف، هو نوع من أنواع النضالات، وأن أسعار بطاقات المسرحية لا ترهق المواطن في هذا الوضع المعيشي الصعب".

وأشارت إلى أن "الكاستينغ الذي اختاره جورج خباز يضم قدامى المسرح منذ سنة 2005، بالاضافة الى المخضرمين مثل عمر ميقاتي، وبطرس فرح الذي يعتبرهما جورج بركة مسرحه، بالاضافة الى كل من: جوزاف آصاف، لورا خباز، غسان عطيه، سينتيا كرم، مي سحاب، جوزاف ساسين، كريستين فغالي، جوزاف سلامة" .

وختمت:" على غرار كل مسرحية يقدم جورج وجوها جديدة على مسرحه والسنة يطل في "يوميات مسرحجي" كل من الممثلين :عامر فياض بدور رئيسي بارز، وهو الوحيد بشخصية واحدة، وأيف شلالا أبن المخرج شارل شلالا الذي برز في الدراما منذ كان ولدا لاسيما في مسلسل "وأشرقت الشمس "، بالاضافة إلى باقة من الاغنيات واللوحات الراقصة من فرقة بقنايا".
 

  • شارك الخبر