hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

منة شلبي تتعرض لموقف محرج وهذا رد فعلها

السبت ٣٠ تشرين الثاني ٢٠١٩ - 09:15

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

خلال الندوة التي أقيمت للفنانة منة شلبي على هامش فعاليات الدورة الـ41 من “مهرجان القاهرة السينمائي” الدولي، والتي حصلت فيها منة على جائزة فاتن حمامة للتميز، في مسرح “الهناجر” بدار الأوبرا المصرية، واجهت منة موقفاً محرجاً، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمنة عقب انتهاء الندوة، ظهر فيه أحد المعجبين يتوجه إليها ليعطيها باقة من الورود ويقبل يدها ورأسه، فما كان منها إلا أن جلست تتحدث معه مظهرة امتنانها لما فعله، ثم قبّلت يده قبل أن ينصرف.

وكانت منة قد واجهت انتقادات حادة بعد انتهاء الندوة بسب تحدثها أغلب الوقت باللغة الإنكليزية وهو ما أثار غضب الكثير من الجمهور معلقين على الأمر بأنهم لم يفهموا ما تقوله والمفروض أنها في دولة تتحدث اللغة العربية وكان يجب عليها أن تتحدث بلغة بلدها، إلا أن منة أوضحت أن منظمي الندوة طلبوا منها أن يكون الحوار باللغة الانكليزية إذ إنها سوف تذاع في محطات عالمية.

 

 
 
 

 
 
 
 
 

 
 

 
 
 

رد فعل #منه_شلبي على معجب قام بتقبيل يدها. . . . . .. . . . . . #ماغي_ابوغصن #باسم_ياخور #عابد_فهد #معتصم_النهار #مريم_حسين #مسلسلات_خليجية #دراميات #بنات_العيلة #كندا_حنا #ديمة_بياعة #ديمة_الجندي #قمر_خلف #نسرين_طافش ‎#نانسي_عجرم #هيفا_وهبي #إليسا #نادين_نسيب_نجيم #تيم_حسن ‎‎#صرخة_روح #قصي_خولي #ايمن_رضا #مصر #خاتون #هبه_نور#صبابا #محمود_نصر #باب_الحارة ‎‎#صرخة_روح #عماد_فراجين

A post shared by فــن و Fun (@drama_like9) on

  • شارك الخبر