hit counter script

ليبانون فايلز - أسرار أسرار

أسرار الصحف الصادرة يوم السبت في 30 تشرين الثاني 2019

السبت ٣٠ تشرين الثاني ٢٠١٩ - 07:09

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نداء الوطن

 

تلقى السفير الروسي الكسندر زاسبكين لوما شديد اللهجة من وزارة الخارجية الروسية على تصريحه الذي يتهم فيه واشنطن بالتآمر لتخريب لبنان، وسرعان ما انعكس اللوم خفضاً للهجته في التصريحات الاخيرة.

يتردد ان قريبين من رئيس الجمهورية ميشال عون اجتمعوا معه في بعبدا وعبروا أمامه عن انتقادهم لأداء الوزير جبران باسيل، لكن وما ان حضر الاخير حتى راحوا يلتقطون الصور معه.

سجلت في الفترة الاخيرة عودة الحرارة الى العلاقة بين الرئيس سعد الحريري وبعض الشخصيات التي كانت معارضة لانتخاب الرئيس ميشال عون

 

اللواء


يحرص مرجع نيابي على الحصول على تطمينات، قبل الخوض في جدية مرشحين مقترحين، عل? طريقة "الفول والمكيول".

نقل مصدر نيابي عن دبلوماسي غربي قوله أنه يتوقع أن تنكفئ المساعي الدولية، إذا لم تظهر بوادر إيجابية لتشكيل حكومة قريباً جداً.

تبيّن أن لزيارة دبلوماسي عربي إلى بيروت أهداف لا تتعلق فقط بالمهمة التي أعلن عنها!

 

الجمهورية


تتبادل الأندية السياسية والنيابية نقلاً عن مرجع كبير معلومات عن نية بعض النواب بالإستقالة أو السفر الى العيش خارج لبنان ّ بعدما تلقوا تحذيراً من الإستقالة.

يتردد أن أحد الوزراء في الحكومة المستقيلة لن يتخلى عن إحدى الوزارات المثيرة للجدل تخوفاً من يأتي وزير جديد ويعمل على حل مشكلتها المزمنة خلال ستة أشهر.

سأل أحد متابعي الأزمة الإقتصادية ماذا فعل أحد الوزراء حتى الان للجم أسعار التجار الجشعين فيما بعض المنتجات محلية ولا تسعر بالدولار أو تستورد من الخارج.

  • شارك الخبر