hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار إقليمية ودولية أخبار إقليمية ودولية

مناورات ايران: اختبار منظومات دفاعية واسلحة جديدة محلية الصنع

الخميس ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٩ - 18:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تنطلق في ايران مناورات" المدافعون عن سماء الولاية 98"، حيث تحمل رسالة القدرة والسلام والامن للاصدقاء وتستعرض فيها جهوزية الدفاع الجوي الايراني واسلحة جديدة محلية الصنع.

المدافعون عن سماء الولاية 98 في ايران، عنوان المناورات التي تجريها القوات الجوية الايرانية. ومن اسمها فان رسالة المناورات واضحة للقريب والبعيد. واكدها القائد العام للجيش الايراني الادميرال عبد الرحيم موسوي الذي شدد في زيارة تفقدية لمنطقة المناورات على اهميتها في الظروف التي تمر بها البلاد والتحديات التي تواجهها. كذلك اشار القائد الميداني للمناورات العميد قادر رحيم زاده انها تهدِفُ لاستعراضِ جهوزيةِ وَحَداتِ الدفاع الجوي واستمرارِها حيث ستعتمدُ هذه المرة اسلوبَ الدفاع اثناءَ الحركة ومعالجةَ الاهداف الغريبة في الحروبِ الالكترونية وستختبر خلال المناورات منظومات دفاعية جوية واسلحة جديدة من صناعات ايرانية محلية .

المتحدث باسم المناورات العميد محمد رضا عليان نجاد اكد بدوره انه تم التخطيط للمناورات بشكل دقيق لتحاكي اقصى درجات القوة لدى العدو.

واكد العميد عليان نجاد خلال مقابلة مع مراسل قناة العالم ان المناورات تم التخطيط لها بشكل دقيق لتحاكي اقصى درجات القوة لدى العدو.

واشار العميد عليان نجاد الى ان منطقة المناورات تجري في محافظة سمنان شمال شرق إيران، وانها تتوخى الرقي بالقدرات الدفاعية، مضيفاً ان المعدات والتجهيزات التي ستستخدم في المناورات حديثة بمجملها، مؤكداً ان هذه المناولات تحمل رسالة السلام.

عليان نجاد اكد ان رسالة القدرة والسلام والامن للاصدقاء هي ما تريد ايران ايصالها. وان اي تعرض للاجواء الايرانية من قبل العدو سيتم الرد عليه بقوة.

عليان نجاد كشف عن ان المناورات ستغطي اكثر من اربعمئة الف كيلومتر مربع ما يقارب ربع مساحة ايران وان الهدف الاول هو تطوير العناصر والقدرات الدفاعية الايرانية

  • شارك الخبر