hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار اقتصادية ومالية أخبار اقتصادية ومالية

قرار من وزير المال لتمديد مهل تقديم تصريح عن أموال الارث والوصية

الخميس ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٩ - 15:02

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أصدر وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال علي حسن خليل قرارات مدد بموجبها لغاية 27/11/2019 ضمنا مهل تقديم طلبات إعادة جدولة برامج التقسيط وتقديم التصريح عن الأموال والحقوق التي آلت بطريق الارث أو الوصية أو الوقف أو الهبة والمستندات العائدة لها والتصريح عن المبالغ الملحوظة في عقود التأمين على الحياة وتقديم التصاريح السنوية وتسديد الضريبة للمكلفين الذين لديهم سنة مالية خاصة تنتهي مهلة التصريح وتسديد الضريبة عنها في 31/10/2019 وتقديم التصاريح السنوية وتسديد الضريبة للمكلفين الذين توجبت عليهم ضريبة دخل وفقا لأحكام الباب الثالث التي تنتهي بتاريخ 31/10/2019.

كما مُددت مهل التأدية الدورية لرسم الطابع المالي بالنسبة للبلديات والمؤسسات العامة والتصريح عن رسم خروج المسافرين وتأدية الضريبة على القيمة المضافة عن الفصل الثالث من العام 2019 . ومُدّدت مهل تقديم التصريح الدوري وطلبات الإسترداد التي تقدم عن هذا الفصل والّتي تشمل الشركات صاحبة الحقوق البترولية والشركات صاحبة الحقوق البترولية المشغلة مهلة تقديم بيانات الفصل الثالث لضريبة الرواتب والأجور من سنة 2019 وتأدية الضريبة العائدة لها.

واعتُبرت مهل الموجبات المتعلقة بالضرائب والرسوم كافة التي تقع ضمن الفترة الممتدة
ما بين 18 تشرين الأول ولغاية 18 تشرين الثاني الجاري ضمناً ممددة حكماً. وبالإضافة، تقرر عدم احتساب أيام الفترة الممتدة من 11/11/2019 ولغاية 18/11/2019 ضمناً من ضمن أيام العمل الخمسة الفعلية لاحتساب المهلة القانونية لتسديد رسم الطابع المالي.

  • شارك الخبر