2019 | 13:51 كانون الأول 08 الأحد
نادي القضاة صادق على ميزانيته السنوية | توقيف عدد من الناشطين لبعض الوقت بعد محاولتهم الوصول الى البرلمان عبر كاتدرائية القديس جاورجيوس | اصابة شاب بطلق ناري في بعلبك | المرصد: مقتل 5 عناصر على الأقل بغارات مجهولة على مواقع إيرانية في البوكمال يوم السبت | "التحكم المروري": تمّت معالجة الزيوت على طريق بحمدون وحركة المرور طبيعية في المحلة | إشكال بين القوى الأمنية والمتظاهرين في ساحة النجمة | التحكم المروري: انزلاق مركبة على اوتوستراد الرئيس لحود | وصول موكب السيارات الذي انطلق من جسر الرينغ الى الحمرا حيث يجول في شوارعها قبل توجهه الى الاشرفية وشوارع اخرى في بيروت | الاب العام لجماعة "رسالة حياة" يرُد على موضوع انقطاع الصوت عن "ميكرو الجديد" قائلا: مش شي جديد عالجديد | المطران علوان: التحرش الجنسي هو أكثر ما تعمل الكنيسة على محاربته وكلفنا لجنة كنسية للتحقيق لاننا لا نقبل ان يُهمل هذا الموضوع | جماعة رسالة حياة حول توقيف الراهبتين: ما حصل مُخز ومعيب ومؤلم والثورة يجب أن تشمل الفساد القضائي والإعلامي وللتوسّع في التحقيق كي تظهر الحقيقة | نجاة عائلة من انهيار سقف في المحمرة عكار |

هواوي تطلق مفهوم الحياة الذكية في لبنان من خلال سلسلة واسعة من المنتجات ذات تجربة ملهمة

أخبار اقتصادية ومالية - الخميس 14 تشرين الثاني 2019 - 13:03 -

انسجاماً مع رؤيتها العالمية لتعزيز بناء عالم متصل بالكامل، بدأت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بتطبيق مبدأ الحياة الذكية في لبنان من خلال تزويد زبائنها بتجربة ذكية متطورة في مختلف السيناريوهات بما في ذلك المنزل الذكي، وتقنيات مراقبة الصحة واللياقة البدنية من خلال إطلاق منتجات متطورة.

وتعتمد استراتيجية هواوي بشكل ﺭﺋﻴﺴﻲ على الهواتف الذكية ومنصات ثانوية مثل الأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر الشخصي، والإكسسوارات الرقمية والمرتديات، والسمّاعات، ونظم المعلومات والترفيه، وأجهزة معززة بتقنية إنترنت الأشياء (بما في ذلك الإضاءة، الأمن، الصوت والفيديو) والتي ستشكل معاً الأساس المتين لعالم رقمي متصل في جميع الحالات.
ولقد وسّعت شركة هواوي سلسلة منتجاتها التي باتت تضمّ مجموعة جديدة من الأجهزة، التي أعلنت عنها في وقتٍ سابق من هذا العام، بالإضافة إلى الهواتف الذكية لتضمّ كل من Huawei Freelace وHuawei Smart Scale وHuawei Mini Speaker وغيرها الكثير.

 

هواوي تقدم السماعات اللاسلكية المتطورة HUAWEI FreeLace

 

تمتاز السماعات اللاسلكية HUAWEI FreeLace بتصميم مبتكر مع إمكانيات اتصال ذكي وصوت قوي وعمر بطارية مديد. وقد قدمت هواوي السماعة الجديدة بألوان متعددة هي: الأسود الجرافيتي وشروق الشمس العنبري والأخضر الزمردي، وهي تدعم تقنية HUAWEI HiPair، التي تمكّنها من الاقتران بسهولة بأي من الهواتف الذكية التي تنتجها هواوي فضلًا عن أنها قابلة للشحن سريعاً بمجرد توصيلها بالهاتف . وتحرر HUAWEI FreeLace المستخدمين من فوضى الكبلات من دون أن تؤثر سلباً على الوظائف والمنافع التي ينشدونها من سماعة الهاتف . وإضافة إلى سهولة الاستخدام وجودة الصوت والتصميم الأنيق، تتمتع HUAWEI FreeLace بمجموعة من المزايا التي توفر أفضل تجربة استخدام.

 

ميزان HUAWEI Smart Scale: الحل الذكي لتتبّع مؤشرات الصحة واللياقة البدنية

يعتبر ميزان HUAWEI Smart Scale الحل الذكي الأمثل لتتبّع جميع مؤشرات الصحة واللياقة البدنية للمستخدمين. ويمتلك الميزان القدرة على قراءة ما يصل إلى 9 تحليلات لتكوينات للجسم في فحص واحد، مما يساعد المستخدم على تتبّع وزنه، ونسبة الدهون في الجسم، ومعدل الاستقلاب الأساسي (BMR)، ومؤشر كتلة الجسم (BMI) ، مع قراءات أكثر تفصيلاً مثل النسبة المئوية للماء في الجسم، ومعدل الدهون الحشوية، وكتلة العضلات والعظام ومستويات البروتين. ويتحقق ذلك بفضل رقاقة BIA (تحليل مقاومة الكهرباء الحيوية) عالية الدقة، والتي تعتمد على 4 أجهزة استشعار للضغط وقدم ميزان قابلة للتعديل بزاوية 360 درجة لتحقيق قياس دقيق ومريح.

وعلاوة على مساعدة المستخدمين في تتبّع صحّتهم، يأتي ميزان HUAWEI Smart Scale مزوداً بخواص إضافية مثل ساعة التنبيه الذكية Smart Alarm Clock، ومدرب اللياقة البدنية الشخصي، وتطبيق ذكي سهل الاستخدام.

 

HUAWEI Mini Speaker: ستيريو فعّال

HUAWEI Mini Speaker هو عبارة عن مكبر صوت بلوتوث خفيف ومدمج مع سلك مجدول لسهولة الحمل أينما ذهبت. ويعتمد هذا المنتج على سماعة ذات نطاق كامل بقوة 3 واط ومشع كامن مستتر في الأسفل لتوفير صوت عالٍ وصوت جهير عميق.
كما أنه يمتاز بتصميم بسيط، فقط زر واحد ومؤشر واحد، وعرض الوضع بنظرة واحدة. الى ذلك تم تصنيفه بمعدل IPX4 في مقاومة الماء والعرق في الاستخدام اليومي، حيث يمكن لمستخدمه الإستماع الى الموسيقى حتى أثناء التنقل في الأيام الممطرة أو أثناء الاستحمام. كما يمكن إقران سماعتين معًا بسهولة لإنشاء صوت استريو غامر بزاوية 360 درجة.

وكانت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أعلنت في وقتٍ سابق عن شحن 200 مليون وحدة من هواتفها الذكية إلى الأسواق العالمية خلال عام 2019 ولغاية تاريخ اليوم، وهو ما يمثل رقماً قياسياً، نظراً لأنه تحقق قبل مدة تبلغ 64 يوماً من تحقيق نفس المبيعات العام الماضي. ويعكس هذا الإنجاز الواعد نجاح هواوي في كسب ثقة ودعم شريحة أوسع من المستهلكين، في ضوء تركيزها المستمر على التكنولوجيا المتطورة والتصاميم المبتكرة، انسجاماً مع التزامها بمواكبة احتياجات وتفضيلات المستهلكين حول العالم.

  

مقالات مرتبطة
اشترك في النشرة الإلكترونية للحصول على اخر الاخبار. البريد الإلكتروني