hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

بارتي تكتسح كارولين في كأس ديفيز

الأحد ١٠ تشرين الثاني ٢٠١٩ - 08:02

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أثبتت الأسترالية آشلي بارتي أنه يمكن الاعتماد عليها دائما، بعد أن سحقت كارولين غارسيا لتساعد بلادها في التعادل 1-1 مع فرنسا في نهائي كأس ديفيز للتنس لفرق السيدات في افتتاح منافسات الفردي، السبت.

وتلقت أستراليا ضربة مبكرة بعد أن تقدمت فرنسا بفوز ساحق لكريستينا ملادينوفيتش على منافستها أيلا تومليانوفيتش 6-1 و6-1، لكن بارتي الشرسة ساوَت بين الكفتين بعد أن اكتسحت غارسيا 6-0 و6-0 في ملعب برث وسط حماس جماهيري.

وستعود بارتي إلى اللعب، الأحد، في الفردي والزوجي إذا تطلب الأمر، في ظل سعي أستراليا إلى تحقيق اللقب لأول مرة خلال 45 عاما.

وقالت بارتي بعد أن حققت فوزها العاشر على التوالي في الفردي بكأس الاتحاد “لم أكن أتمنى مباراة أكثر مثالية من هذه. ربما تكون أفضل مباراة في حياتي”.

وأضافت “يا له من مكان رائع لتحقيق هذا الانتصار. إنه مذهل”.

وكسرت ملادينوفيتش إرسال تومليانوفيتش مبكرا وحسمت المجموعة الأولى خلال 38 دقيقة لتمضي نحو الانتصار الذي أحبط أصحاب الضيافة في بداية المواجهة وعزز آمال فرنسا في تحقيق اللقب لأول مرة منذ 2003.
وقالت بارتي عن هذه المباراة “النتيجة واضحة. كريستينا كانت متحكمة وفرضت سيطرتها في الملعب. أعتقد أنني سأواجه تحديا أمامها غدا لإبعادها عن الشعور بالراحة”.

 

  • شارك الخبر