hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

تجمع عائلات بيروت: دعم مطلق للحراك الشعبي المطالب بمكافحة الفساد

الأربعاء ٢٣ تشرين الأول ٢٠١٩ - 21:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إنعقد إجتماع إستثنائي لتجمع عائلات بيروت اليوم عند الساعة الخامسة من بعد الظهر وأدلى رئيس التجمع الوزير السابق نقولا تويني بالتصريح الآتي عن تجمع عائلات بيروت:"يهم التجمع أن يؤكد دعمه المطلق للحراك الشعبي المطالب بمكافحة الفساد وإنزال العقاب بكل من سمح لنفسه الإستفادة المباشرة أو غير المباشرة بالمال العام وإسترجاع ما تم التطاول عليه من مال وأملاك وموجودات وعليه أن يقوم القضاء بعمله فورا في الإستجواب والملاحقة وإنزال الأحكام حيث لزم.
وننوه بأن هذا الحراك غير طائفي عابر للطوائف والأحزاب والأديان والملل وتصرف المواطنين المتظاهرين تصرف حضاري كما كان، تصرف الجيش وقوى الأمن في المقابل نود التأكيد أننا نعارض تسكير الطرقات ومحاور المرور والمرافق العامة كالمطار والمستشفيات كي تبقى مرافق عامة لخدمة المواطن وليس أماكن للعمل السياسي المطلبي .
وندعم كل الدعم البيان الذي صدر عن القمة الروحية المنعقدة في بكركي اليوم الذي جاء بتوافق مع تطلعات أغلبية اللبنانيين من كل الملل والطوائف. وهنا لا بد القول أن مطالب الحراك الشعبي سوف تمكن فخامة رئيس الجمهورية من تحقيق مطالب مرجوة ومؤكدة من عامة الشعب اللبنانيين من إعادة بناء الدولة على أسس سليمة عصرية تمكن الإقتصاد الإنتاجي في التقدم وإرساء الدولة المدنية المرجوة وإحلال ألحق لأصحابه الشرعيين من ظلم غلاة الفساد والإستبداد والتفرد في الحكم منذ سنين وعقود مرت".
 

  • شارك الخبر